ظافر العابدين يحتفل وسط الثلوج بعروس بيروت 3 وحيرة الجمهور من أول حلقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يناير 2022
ظافر العابدين يحتفل وسط الثلوج بعروس بيروت 3 وحيرة الجمهور من أول حلقة

نشر الفنان التونسي ظافر العابدين فيديو عبر حسابه بموقع وتطبيق إنستقرام، يدعو فيه الجمهور لمتابعة الجزء الثالث من مسلسل عروس بيروت، الذي عرضت الحلقة الأولى منه عبر منصة "شاهد VIP" وقناة MBC4.

ظافر العابدين وسط الجليد

وظهر ظافر العابدين في الفيديو وسط الثلوج، وشوق متابعيه للموسم الثالث قائلا: "قبل ما نثلج نقول لكم اليوم أول حلقة من عروس بيروت، تابعونا كل يوم على شاهد VIP و MBC4."

الجمهور في حيرة من الحلقة الأولى

وتفاعل جمهور المسلسل مع الحلقة الأولى وأحداثها، خاصة مشهد البداية الذي زاد من حماس المتابعين وجعلهم يطرحون أسئلة كثيرة.

وشهدت أول حلقات الجزء الثالث من "عروس بيروت" بعرض مشهد يظهر فيه فارس ومعه فتاة كبيرة، هي ابنته "فرح" ليزور قبر والدته، وتأتي "ثريا" كارمن بصيبص وتحاول التحدث إلى ابنتها لكنه يمنعها ويقول لابنته أنها السبب في موت جدتها.

وبدأ الجمهور نقاشات حول هذا المشهد هل هو حلم؟ أم أنه المستقبل وهذا ما سيحدث بين ثريا وزوجها وابنتها، خاصة أن الحلقة الأولى بدأت لنرى "ثريا" لا زالت شابة ومعها ابنتها صغيرة وتجلس مع والدة زوجها.

و عن مشهد اتهام فارس لثريا بقتل والدته الست ليلى، وعلقت الفنانة كارمن بصيبص عليه قائلة إنه مشهد مهم جدا سيتضح معناه قرب نهاية الموسم، بالإضافة إلى مواجهة ثريا لصراع داخلي واكتشافها العديد من الأسرار عن ماضيها، مما يؤثر على حالتها النفسية، ويفهم متابعو المسلسل في النهاية لماذا تتصف شخصيتها بالعاطفية الشديدة والتعلق بالعائلة.

كما يشهد الجزء الثالث تطورات حياة فارس وثريا بعد الأزمة المالية التي واجهتهما، وكيف يتقبل فارس محاولات ثريا لمساعدته في الإنفاق على أسرتهما.

ومسلسل "عروس بيروت" كتابة نادين جابر وبلال شحادات، وبطولة ظافر العابدين، وكل من تقلا شمعون، كارمن بصيبص، محمد الأحمد، ضحى الدبس، جو طراد، فارس ياغي، جاد أبو علي، مرام علي، مارى تيريز معلوف، رانيا سلوان، نور علي، علاء علاء الدين، أيمن عبد السلام، فايق عرقسوسي، لينا حوارنة، مى صايغ، ليا مباردي، علاء الزغبي، سامى أبو حمدان، جنيفر عازار، وبمشاركة النجم فادى إبراهيم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار