عارضة الأزياء الشهيرة نعومي كامبل تتألق في ختام أسبوع دبي للموضة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
عارضة الأزياء الشهيرة نعومي كامبل تتألق في ختام أسبوع دبي للموضة

ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة نعومي كامبل لأول مرة في أسبوع الموضة في دبي، حيث سارت للعلامة التجارية الماليزية Rizman Ruzaini.

تألقت عارضة الأزياء الشهيرة نعومي كامبل Naomi Campbell في أسبوع الموضة في دبي بفستان كاب مملوء بالعناصر الماليزية، الفستان هو عمل يدوي لعلامة الأزياء المحلية Rizman Ruzaini وهو من بين أبرز القطع في الليلة النهائية لأسبوع الموضة في دبي للملابس النسائية لربيع وصيف 2024.

شارك Rizman عبر الـInstagram الخاص به أن الفستان، الذي تم صياغته باسم "Naomi Cape"، يتميز بزخارف سونغكيت المختلفة وهو مستوحى من الفولكلور الأسطوري المحلي في بحيرة تشيني، نشرت العلامة التجارية عن العرض على الإنستغرام قائلة: "إنه حلم كل مصمم أن يحصل على مثل هذه العارضة الشهيرة ولكن عندما أصبح هذا حقيقة بالنسبة لنا، سعدنا بصراحتها واحترافيتها".

نعومي كامبل تختتم أسبوع الموضة في دبي  خلال أزياء عرض Rizman Ruzaini

نعومي كامبل تختتم أسبوع الموضة في دبي  خلال أزياء عرض Rizman Ruzaini

شهد أسبوع الموضة في دبي اختتاماً استثنائياً مع عرض نعومي كامبل على منصة عرض الأزياء للعلامة التجارية الماليزية ريزمان روزيني في لحظة مثير للاهتمام، دليل على أن تعاون عارضة الأزياء الشهيرة هو ضمان الجودة، ظهر المصممان ريزمان نوردين وروزيني جميل وهما اسمان بارزان في موطنهما ماليزيا، لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة مع علامتهما التجارية حيث عرضا مجموعتهما لربيع وصيف 2024.

نعومي كاميل تختتم أسبوع الموضة في دبي  خلال أزياء عرض Rizman Ruzaini

ارتدت عارضة الأزياء السوبر موديل نعومي كامبل Naomi Campbell فستاناً مزيناً بزخارف لامعة، حيث صرح المصمم الماليزي الأصل بإن استغرق صناعة الفستان أكثر من 600 ساعة حيث كرس الحرفيون من حبهم وتفانيهم في هذا الفستان الذي يتميز بزخارف سونغكيت مثل براعم الخيزران وتامبوك مانغوستين وزهرة تانجونغ وبرسيمون تامبوك وغيرها الكثير وكتبوا: "المجموعة مستوحاة من قصة سيري جوموم، التنين الذي يقال إنه ينام في المياه المظلمة الجميلة لبحيرة تشيني".

نعومي كاميل تختتم أسبوع الموضة في دبي  خلال أزياء عرض Rizman Ruzaini

أعربت العلامة أيضاً عن سعادتها بجعل العارضة البريطانية ترتدي أحد أعمالها على المدرج وهي عازمة على توسيع حضورها على المستوى العالمي ويعد حضور العلامة التجارية في أسبوع الموضة في دبي دليلاً على ذلك.

نعومي كامبل تخطف الأنظار في دبي

نعومي كامبل تخطف الأنظار في دبي

وبالفعل، كانت العارضة الأعلى هي الجزء الأخير من عرض أسبوع الموضة في الشرق الأوسط الأخير، والتي استطاعت أن تتألق وهي ترتدي فستاناً مطرزاً للغاية لتعزف نعومي الباقات النهائية.

نعومي كامبل تخطف الأنظار في دبي

كان هناك شيء نادر بما فيه الكفاية يجب ملاحظته: كان البيان الصحفي يشوق مقدماً لوصول نعومي كامبل إلى المنصة، لا يتطلب الأمر الكثير لنفهم إلى أي مدى يشكل حضور ناعومي كامبل حافزاً واضحاً للاهتمام وانقلاباً تسويقياً كبيراً يمكن لأسبوع الموضة في دبي الاستفادة منه.

تأثير نعومي كامبل

تأثير نعومي كامبل

حضور نعومي كامبل البسيط في أي عرض أزياء يمكن أن يقلب الموازين ولهذا السبب أيضاً، لا تتردد أبداً في الظهور بشكل استثنائي في عروض الأزياء للعلامات التجارية الناشئة وهي طريقة عامة جداً بالنسبة لها لدعم المصممين الناشئين.

تأثير نعومي كامبل

 لقد كانت مرشدة حقيقية للمصممين ذي البشرة السمراء وقد شاركت في أول عرض باريسي لكينيث إيزي في عام 2020 أو مؤخراً في عرض Torishéju Dum i، فهي تعطي دروساً في الإخلاص والتقاليد الطويلة لدعم الإبداع الشاب.

بعض هذه العروض تقدمها نعومي كامل للمصممين المبتدئين مجاناً بينما يدفع آخرون ثمناً باهظاً لشراء الأيقونة ولكنهم يعلمون أن ظهور نعومي كامبل سيدفع لهم الثمن، أكثر من أي وقت مضى، يتم التودد إلى الجمال والدليل على ذلك خلال موسم ربيع وصيف 2024 حيث رأيناها أيضاً في كوبرني (مفاجأة تامة لأنها كانت الزيارة الثالثة) وفي دولتشي آند غابانا وفي ختام عرض مصممة الأزياء سارة بيرتون الأخير في ألكسندر ماكوين، ربما تكون نعومي كامبل قد ألهمت الجيل القادم وفتحت الأبواب لعشرات العارضات، لكنها تظل رمز الموضة وعرض الأزياء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار