ماهلاقا جابري تتألق في أسبوع الموضة بالرياض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أكتوبر 2023
ماهلاقا جابري تتألق في أسبوع الموضة بالرياض

خطفت عارضة الأزياء الإيرانية، ماهلاغا جابري، الأنظار إليها خلال مشاركتها في أسبوع الموضة بالرياض، الذي يقام في عاصمة المملكة العربية السعودية للمرة الأولى.

ماهلاقا جابري في أسبوع الموضة بالرياض

وتألقت ماهلاغا جابري باللون الأبيض الذي سيطر على افتتاح أسبوع الموضة، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة بفستان طويل ضيق باللون الأبيض بفتحة صدر دائرية وزينت رقبتها بعقد من الألماس.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت ماهلاغا جابري على تسريحة شعر ذيل الحصان المرفوع ، بالإضافة إلى المكياج الذي أبرز رقتها وجمالها.

ماهلاقا جابري تتألق في أسبوع الموضة بالرياض

وكانت ماهلاغا جابري المعروفة باسم أجمل نساء الأرض، ظهرت في السعودية خلال الأيام الماضية في عدد من الفعاليات التي ضمت مشاهير المجتمع والرياضة

وظهرت ماهلاغا جابري بعباءة من اللون الأبيض أيضاً من قماش الحرير والشيفون وتركت شعرها منسدلاً والتقطت الصور مع عديد من المشاهير من بينهم لاعب كرة القدم على البليهي، الذي مازحه أصدقاؤه بعد أن ظهرت عليه علامات الحزن بعد التقاط الصورة ووجه له أحد أصدقائه سؤال حول السبب، ليرد عليه صديق أخر: "أمه زعلانة عليه عشان تصور مع واحدة ومسك يدها وعصبت عليه أمه".

أسبوع الموضة الرياض

يذكر أن مصمم الأزياء السعودي محمد آشي عاد إلى الرياض لتقديم أول عرض أزياء له في مسقط رأسه، وذلك بعد أن كشفت هيئة الأزياء السعودية عن مشاركة العديد من مصممي الأزياء السعوديين لمساعدتهم في تكوين روابط عالمية ومحلية.

ويقام أسبوع الموضة في الرياض لأول مرة في الفترة من 20 إلى 23 أكتوبر 2023 وشهد 16 فعالية لعروض الأزياء حمل الكثير منها الطابع السعودي التقليدي ممزوجاً بالأزياء العالمية.

وشارك في عروض الأزياء العديد من المشاهير في الخليج الذين عبروا عن سعادتهم بوجود هذا الحدث داخل المملكة العربية السعودية كان من بينهم الفنانة وعد السعودية وظهر معظمهم باللون الأبيض تماشياً مع الاتجاه السائد للأسبوع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار