هاني شاكر يتعرض لعملية نصب ويحذر من هذا الشخص

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 نوفمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
هاني شاكر يتعرض لعملية نصب ويحذر من هذا الشخص

قال المطرب الكبير هاني شاكر أنه لم يتقاضى مستحقاته المالية حتى الآن من متعهد حفلاته السابق بتونس عز الدين الباجي في إحدى حفلاته الفنية التى كان من المفترض أن يحييها هاني شاكر في تونس لكن قام بالنصب عليه وإغلاق هاتفه.

وأضاف هاني شاكر عبر بيان حصلت ليالينا على نسخة منه، أن الواقعة بدأت عندما طلب منه باجي إرسال مبلغ 6500 دولار ما يعادل 10000 دينار تونسي ، لحجز فندق وتذاكر سفر من أجل السفر لإحياء 3 حفلات فنية بتونس حتى تأتي موافقة البنك بتحويل الأموال.

شاهد أيضاً: تفاصيل توقيف أمل عرفة على الحدود اللبنانية-السورية

وأشار هاني شاكر إلى أنه يثق فيه بسبب تعاونهما معاً منذ سنوات، وبالفعل أرسل له الأموال وفؤجئ به يتصل بها بعدها بيومين يقول له أن البنك لم يوافق على تحويل الأموال وقام بإغلاق هاتفه منذ ذلك الوقت ولم يستطع الوصول له بأية طريقة.

وتابع الفنان الكبير أنه لم يتوقع أبداً أن يتم النصب عليه من مدير أعماله الذي تعاون معه لسنوات قربت العلاقة بينهما.

ووجه شاكر رسالة هامة لجميع زملاءه الفنانين في مصر وتونس ، بعدم التعامل مع هذا الشخص تماماً الفترة المقبلة لأنه شخص محتال ونصاب.

وناشد هاني شاكر عبر البيان نقابة الموسيقيين في تونس بضرورة إيقاف هذا الشخص عن نشاطه لاحتياله على فنان مصري كبير بحجم وقيمة هاني شاكر المعروف بشعبيته الكبيرة فى الوطن العربي ، حتى لايتكرر نفس الأمر مع فنان مصري آخر ويقع ضحية النصب.

شاهد المزيد:

فيديو وصور جينيفر لورانس تهرب من المعجبين بعد محاولة اعتداء عليها

صور الظهور الأول لدينا الشربيني بعد خروجها من السجن

درة لـ"ليالينا" لن يستطيع أحد كسر العلاقة بيني وبين جمهوري

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار