عرض أزياء زينة زكي يتحول إلى عرض زواج ومفاجأة تدهش الحضور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
عرض أزياء زينة زكي يتحول إلى عرض زواج ومفاجأة تدهش الحضور

تحول عرض أزياء زينة زكي إلى عرض زواج Proposal، بعد أن أطلت واحدة من العارضات بفستان زفاف ضمن إطلالات العرض، إلا أنها فوجئت بحبيبها يركع على ركبتيه عارضاً عليها خاتم الزواج.

اندهش الجمهور وتفاعل مع اللحظة بقوة، وبدأ في تداول مقطع الفيديو الذي وثق اللحظة، وسط إعجاب شديد بدعم زينة زكي للفتيات المشاركات معها في عروضها، ومشاركتها للحظة الرومانسية للحبيبين.

عرض أزياء زينة زكي

وقدمت زينة زكي عرض الأزياء الخاص بها ضمن فعاليات أسبوع الموضة بدبي Dubai Fashion Week، كما تضمن العرض لقطات دعم أخرى، فتقدمت شقيقة زينة زكي، مينا روز Meena Rose  على الـRunway وعرضت فستاناً أبيض مصنوع من الـLatex.

 وفي عرض الأزياء الخاص بها قدمت زينة زكي 70 إطلالة خاصة بالمناسبات رسمت بها مفهومها لأناقة الموسم المقبل.

لقطات من عرض أزياء زينة زكي:

 وبدأ عرض أزياء زينة زكي بافتتاح العرض بمجموعة من أزياء الكوكتيل والتي دمجتها بلمسات وخامات براقة أبرزت التصميمات بشكل دقيق، كما تضمن العرض إطلالات الأزياء الطويلة التي تم تنفيذها بخامات فاخرة منها الدانتيل، المخمل، والتول، والباييت.

واعتمدت زينة زكي على مجموعة من الألوان أبرزها الأسود والأبيض، الأخضر، والنيلي، والأحمر، والرمادي، والبيج. وجاء تصميم فستان الزفاف الذي اختتمت به العرض بلمسات ناعمة يزينها الدانتيل ونقوش الورود الذاتية التي جاءت مدمجة مع قماش الفستان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار