سبلاش ستقدم عرض أزياء مجموعتها لخريف وشتاء 2019 وضيفة العرض مفاجأة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الإثنين، 11 فبراير 2019
سبلاش ستقدم عرض أزياء مجموعتها لخريف وشتاء 2019 وضيفة العرض مفاجأة

تعد سبلاش من أكبر متاجر التجزئة في الشرق الأوسط. تتبع سبلاش لمجموعة لاندمارك  غروب ، تقدم سبلاش أزياء عصرية وحيوية تبعاً لآخر صيحات الموضة وأهمها. بدأت سبلاش مسيرتها في الشرق الأوسط  حيث افتتح اول متاجرها في الشارقة عام 1993 ومن ثم بدأت تنمو حتى أن افتتحت 289 متجراً حول العالم في 13 بلداً مختلفاً. بالرغم من ذلك بقيت دول الخليج والسعودية أحد أهم أسواق العلامة التجارية، حتى أن فازت سبلاش بجائزة "أفضل مكان للعمل في السعودية ودول الخليج."

سبلاش من أكبر متاجر التجزئة في الشرق الأوسط

بعد أن نجحت سبلاش نجاحاً مبهراً كان عليها مواكبة تطورات التكنولوجية فصممت موقعاً خاصاً بها تحت عنوان www.splashfashions.com يمكنك التسوق من خلاله أو بزيارة المتاجر وانتقاء  أزيائك على أرض الواقع من تشكيلة حصرية متوفرة فقط على موقع سبلاش الإلكتروني، قدمت الدار خدمة مميزة ألقت عليها إسم " Click and Collect" حيث تقومين بانتقاء أزيائك على الموقع أو من التشكيلة الحصرية المتوفرة في بعض  المتاجر و طلبها عن طريق الموقع، أما بالنسبة للشحن فهو مجاني إن اقتنيت بأكثر من 200 درهم.

سبلاش فازت بجائزة "أفضل مكان للعمل في السعودية ودول الخليج."

ستقدم سبلاش عرض أزياء مجموعتها لخريف وشتاء 2017 في ميردف سيتي سنتر يوم الخميس الخامس من أوكتوبر الساعة الثامنة مساءً بحضور ملكة المسرح الفنانة ميريام فارس والتي ستكون ضيفة العرض، فهي أحد أهم فنانات الوطن العربي وأكثرهن أناقة و حيوية،  وسوف تقوم ميريام بتحية جمهورها والحاضرين في آخر العرض مع رئيس مجلس إدارة سبلاش وأيكونك ومدير عام لاندمارك غروب السيد / رازا بيج.

https://www.instagram.com/splashfashions
https://www.facebook.com/SplashFashions

ستقدم سبلاش عرض أزياء مجموعتها لخريف وشتاء 2017 في ميردف سيتي سنتر يوم الخميس الخامس من أوكتوبر الساعة الثامنة مساءً بحضور ملكة المسرح الفنانة ميريام فارس