مودل روز تعلق على أداء منى زكي في عرض أزياء لوريال والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أكتوبر 2023
مودل روز تعلق على أداء منى زكي في عرض أزياء لوريال والأخيرة ترد

وثقت عارضة الأزياء السعودية، مودل روز، لقاء جمع بينها وبين الفنانة منى زكي وزوجها الفنان أحمد حلمي بعد الانتهاء من عرض أزياء Walk Your Worth الذي أقامته علامة رويال ضمن أسبوع الموضة بباريس.

مودل روز تشيد بمنى زكي

وظهرت مودل روز في مقطع فيديو وهي تتحدث مع منى زكي وتلقي التحية على الفنان أحمد حلمي معبرة عن سعادتها الشديدة بلقاء الثنائي لأول مرة.

وأشادت مودل روز بأداء منى زكي خلال عرض الأزياء معلقة: "ألف مبروك منى زكي كانت تجنن بالشو ما شاء الله"، وأوضحت منى زكي أنها كانت تشعر بالرهبة في بداية دخولها على المسرح ثم بدأت في الاندماج.

ونشرت مودل روز صورة جمعت بينها وبين منى زكي وأحمد حلمي علقت عليها: "صورة للذكرى مع أكثر ممثلين بحبهم".

ومن جهتها وثقت منى زكي بعض لقطات الحفل الذي أعقب الانتهاء من عرض الأزياء الذي شاركت فيه، وظهرت بإطلالة أنيقة بفستان من اللون السماوي مزين بإطار من اللون الذهبي

مودل روز تعلق على أداء منى زكي في عرض أزياء لوريال والأخيرة ترد

منى زكي مفاجئة أسبوع الموضة بباريس

يذكر أن الفنانة منى زكي خطفت الأضواء خلال مشاركتها في أسبوع الموضة بباريس بعد أن ظهرت في عرض أزياء دار لوريال باريس بفستان باللون الأحمر بأكمام قصيرة، وجاءت قصة الفستان قصير من الأمام وطويل من الخلف وحذاء فضي لامع، وتركت شعرها منسدلاً على ظهرها ووضعت أقراطاً من اللون الأحمر.

وبدت السعادة على منى زكي أثناء عرض الأزياء وكذلك الثقة بالنفس مما أضفى نوعاً من البهجة على ظهورها كعارضة أزياء.

ونشرت منى زكي فيديو عبر حسابها على تطبيق إنستغرام معبرة عن سعادتها بتلك التجربة التي تشارك فيها للمرة الأولى كعارضة أزياء قائلة: "كانت تجربة غير عادية.. مشاركة المسرح مع كل هؤلاء النساء والرجال الرائعين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار