عرض "الظرف الأحمر" من باريس غاليري يعد بجوائز وهدايا للجميع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 ديسمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
عرض "الظرف الأحمر" من باريس غاليري يعد بجوائز وهدايا للجميع
قسائم مشتريات بنصف مليون درهم، مكياج مجاني، هدايا ومفاجئات وعروض مختلفة

إنه موسم الهدايا والمفاجئات مع باريس غاليري وواتش غاليري خلال مهرجان دبي للتسوق. يقدم متجر التجزئة الرائد في المنطقة لزبائنه في دولة الإمارات قسائم مشتريات بنصف مليون درهم، وجلسات مكياج مجانية والكثير من العروض والهدايا المختلفة. سيحصل جميع الزبائن على مغلف أحمر يتيح لهم فرصة الفوز بقسائم شرائية تصل قيمتها إلى 10,000 درهم وقسائم تخفيضات لغاية 20% لإنفاقها على تشكيلة واسعة من المنتجات الفاخرة كالعطورات والساعات والنظارات الشمسية ومواد التجميل والعناية بالبشرة والاكسسوارات والمنتجات الجلدية.

ستستضيف باريس غاليري خلال شهر التسوق العديد من النشاطات المميزة والتي تتضمن جلسات تدريب متخصصة بإشراف خبراء تجميل محليين وعالميين بارزين بالإضافة إلى جلسات تجميل مجانية لجميع زبائنها. وسيُعرض في باريس غاليري بعض من أغلى وأفخم عطورات العالم التي ستبهر جميع الزوار.

سيقام في متاجر باريس غاليري خلال تظاهرة شهر التسوق أكبر جلسات التجميل وسيتم فيها إطلاق أحدث المنتجات التجميلية. سيحظى المتسوقين هناك بدلال كامل مشتمل على نشاطات ترفيهية وقسائم تخفيضات والعديد من المفاجآت الأخرى.

ستمراراً للنجاح الكبير الذي حققه مهرجان دبي للتسوق على مدار 20 عاماً سيقدم مهرجان عام 2016 للزوار والمقيمين على حد سواء تجارب لا مثيل لها. يعتبر مهرجان دبي للتسوق أكبر تظاهرة تسوق وترفيه في الشرق الأوسط تبدأ من 1 يناير ولغاية 1 فبراير، وسيكون لهذا المهرجان دوراً كبيراً في جعل دبي الوجهة السياحية المفضلة في العالم.

يعتبر باريس غاليري شريكا استراتيجيا في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وفي هذا الموسم من مهرجان دبي للتسوق تبذل سلسلة متاجر التجزئة جهداً بالغاً ليكون التسوق في متاجرها تجربة لا تنسى للجميع. كما أن لهذه المتاجر دوراً كبيراً في النشاطات الترفيهية التي سيشهدها المهرجان والتي ستسلط الضوء على مجالات الجمال والموضة والعطورات والساعات والمجوهرات.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار