عرض لأفضل الباقات الصحية التي يقدمها برنامج تجربة دبي الصحية DXH

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 نوفمبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
عرض لأفضل الباقات الصحية التي يقدمها برنامج تجربة دبي الصحية DXH

تأسس مجلس السياحة الصحية في عام 2016 بهدف تعزيز مكانة دبي على الخارطة العالمية للسياحة الصحية وذلك من خلال إطلاق برنامج تجربة دبي الصحية. ترتكز استراتيجية المجلس إلى تكثيف الجهود لتنشيط القطاع  وبناء علاقات قوية مع القطاعين الحكومي والخاص وأبرز المنشآت الصحية ووكالات السفر لتأمين رعاية صحية ذات جودة عالية وتجربة سياحة صحية فريدة وممتعة بدبي. 

 لذلك قام مجلس السياحة الصحية بإطلاق المنصة الإلكترونية الشاملة للسياحة الصحية www.dxh.ae.  ولان هذه المنصة هي المصدر الأول للمعلومات لمعظم قاصدي السياحة الصحية، حرصنا على أن يوفر الموقع تجربة سلسة ومرنة للسياح للتخطيط لرحلة كاملة إلى دبي.

يجد السياح على الموقع كل المعلومات التي يحتاجونها من لحظة الوصول إلى مطار دبي الدولي، بما في ذلك 400  باقة صحية شاملة والتي صممت بشكل مميز وحصري بالتعاون مع شركاؤنا لتلبي جميع الإحتياجات وتجمع هذه الباقات بين الرعاية الصحية والاستجمام وتضم تذاكر السفر والفنادق ومعلومات عن التأشيرات والتأمين الصحي، بالإضافة إلى التخصصات والمستشفيات والعيادات والكوادر الطبية المشاركة.   

ولمنح التجربة أكثر مرونة، تم إطلاق  التطبيق الذكي DXH على الهواتف المتحركة ويمكن تحميله على الPlay Store في Android والApple Store في iOS.  كما اطلاقنا البرنامج أيضاً على مواقع التواصل الإجتماعي DXH CONNECT مثل   Linkedinو  Twitter وFacebook وInstagram.

 www.dxh.ae

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار