علا الفارس تعلن القبض على شخص هاجمها على الإنترنت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
علا الفارس تعلن القبض على شخص هاجمها على الإنترنت

أعلنت الإعلامية الأردنية علا الفارس عن القبض على الشخص الذي يقف وراء الحملة الممنهجة للإساءة إليها خلال الشهرين الماضيين، وأكدت أنه سيتم تحويله قريبًا إلى المحكمة.

علا الفارس تلاحق مروج حملة مسيئة ضددها

وكتبت منشوراً وشاركته مع متابعيها وأعلنت فيه": "الزملاء والأصدقاء الأعزاء بعد التحية.. لاحظ بعضكم خلال الشهرين الماضيين وجود تعليقات مسيئة لشخصي وحملة ممنهجة غير معروفه الأسباب".

وأضافت: "تم استهداف كل من أتابع بتعليقات غريبة ومزعجة. يطيب لي أن أزف لكم خبر إلقاء القبض على الشخص الذي يقف خلف هذه الحملة على أن يتم تحويله للمثول أمام المحكمة قريباً لمعرفه الدوافع والأسباب التي دفعت المجرم لفعلته الدنيئة ظنا أنه فوق القانون".

علا الفارس تعلن القبض على شخص هاجمها على الإنترنت

ودعت علا الفارس متابعيها إلى عدم السكوت عن أي شخص يستغل مواقع التواصل الاجتماعي للإساءة لهم أو لأفراد عائلاتهم، وشجعتهم على ملاحقة أي مسيء.

علا الفارس تحس متابعيها على ملاحقة المسيئين

 وشجعت الإعلامية الأردنية متابعيها على ضرورة ملاحقة أي متعد أو مسيء وأوضحت: "رسالتي للجميع لا تسكتوا عن أي حد يهدد استقراركم النفسي ويسيء لكم في مواقع التواصل.. اليوم الأمن السبراني قادر يوصل لكل هذه العينات.. والمشرع أقر عقوبات كبيرة تصل إلى عشر سنوات حبس".

وكانت الفارس قد هددت باتخاذ الإجراءات القانونية ضد ناشري ومروجي الشائعات المتعلقة بحياتها الشخصية.

جدير بالذكر، أن الإعلامية الأردنية أعلنت في يوليو/تموز الماضي عن تكليف مكتب قانوني في الولايات المتحدة ولبنان والأردن لاتخاذ الإجراءات القانونية كافة بحق المسيئين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار