علا الفارس تتألق بفستان الزفاف في أول صورة لها من فرحها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021
علا الفارس تتألق بفستان الزفاف في أول صورة لها من فرحها

نشرت الإعلامية الأردنية علا الفارس، عبر حسابها بموقع وتطبيق إنستقرام، الصورة الأولى لها، وهي مرتدية فستان الزفاف الأبيض.

تعليق علا الفارس على صورتها بفستان الزفاف

وعلّقت علا الفارس التي تصدر اسمها الترند ومراتب مبكرة في محرك البحث الأشهر غوغل على الصورة كاتبة:"حان الوقت لتكوين أسرة".

علا الفارس تتألق بفستان الزفاف في أول صورة لها من فرحها

علا الفارس تتلقى التهاني

وحظيت الصورة بتفاعل كبير من قبل متابعيها الذين يبلغ عددهم على منصة إنستقرام فقط، أكثر من ستة ملايين شخص.

وحرص عدد كبير من زملاء الإعلامية الأردنية، على تقديم التهنئة لها، عبر حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي.

من هو زوج علا الفارس:

أوضحت بعض الصفحات العامة المهتمة بنقل أخبار المشاهير وطرحها للتداول عبر السوشيال ميديا أن  الإعلامية الأردنية علا الفارس فرضت قيداً من السرية على حفل زفافها ومنعت التصوير بهدف الحفاظ على خصوصية زوجها وعدم تسريب صور له.

وأشارت مواقع إلى أنها أوزعت بـسحب هواتف الحضور قبل دخولهم إلى قاعة الفرح، وذلك لعدم رغبتها بنشر صور لها والكشف عن إطلالتها في فيديوهات مصورة أو منشورات صورية.

وأفادت وسائل إعلام بأن التسريبات الصحافية، أكدت بأن زوج علا الفارس إيراني الهوية وقد حرص على الاحتفال بزفافه في فندق الفيرمونت الواقع في العاصمة الأردنية عمان.

وضج خبر زواج علا الفارس وتصدر على مواقع التواصل الاجتماعي وسط تفاعل رواد التطبيقات الاجتماعية معه بالإيجاب والذين انقسموا بين مبارك ومهنئ وبين متساءل عن هوية العريس.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: "ألف مبروك للقمر علا"، و" مبروك علا فرحت لها كثير"، و" ألف ألف مبروك"، و" ألف مبروك ونياله على علا"، و" مبارك من سعيد الحظ؟".

من جهتها، لم تعلق مقدمة البرامج الحوارية الشهيرة على الخبر المتداول بحقها لابـ السلب ولا بالإيجاب، واكتفت بنشر صورتين جديدتين لباقة من الورود الملونة من داخل غرفتها، دون أن تدون عليها شيء أو تكشف عن هوية مرسلها، مكتفية بـإرفاق الصور برموز تعبيرية على شكل "شفاه وقبلات".

علا الفارس:

اشتهرت الإعلامية الأردنية بعد دخولها مجال الصحافة وتقديم البرامج التلفزيوينة، وكانت بدايتها في العام 2002 ولكن ذاع اسمها وبرزت بعد عملها كمراسلة لصالح قناة العربية الأردنية عام 2004.

قدمت خلال عملها الصحافي العديد من البرامج وتدرجت بـالعمل بين قناة "العربية" ومن ثم " قناة mbc" التي قدمت على شاشتها برنامج " mbc في أسبوع" ومن ثم انتقلت في العام 2017 للعمل في إذاعة الأردن حيث قدمت على أثيرها برنامج "علا على هلا".

وبعد ذلك تعاقدت مع شبكة قنوات روتانا وعملت معهم قبل أن يتوقف تعاقدها في العام 2019، لتتعاقد بعد ذلك مع قناة الجزيرة القطرية وتقدم على شاشتها العديد من البرامج السياسية الحوارية.

والجدير بالذكر أن علا الفارس من مواليد السادس من تشرين الثاني/ نوفمبر من العام 1985، أي تبلغ من العمر ستة وثلاثين عاماً، وتعد زيجتها هذه الأولى لها، إذ دحضت في وقت سابق كل الأخبار التي أشيعت حول زواجها سراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار