أنجليا جولي تتهم براد بيت بالاعتداء على أطفالهما وإساءة معاملتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
أنجليا جولي تتهم براد بيت بالاعتداء على أطفالهما وإساءة معاملتها

اتهمت أنجليا جولي، زوجها السابق نجم هوليوود الفنان براد بيت بتعنيف اثنين من أولادها والاعتداء عليهم خلال شجار بينه وبينهما في طائرة خاصة عام 2016.

أنجليا جولي تتهم براد بيت بالاعتداء على أطفالها

وقدمت أنجليا جولي تفاصيل عن سلوك زوجها السابق براد بيت المسيء في دعوة قضائية إلى القضاء الأمريكي، إلا أن بعض تفاصيلها سربت في تقارير صحفية.

ومن المقرر أن تصعد تلك الدعوى، المعركة القضائية بينهما بشأن مصنع النبيذ الفرنسي الذي يتشاركان في ملكيته، وكذلك حضانة الأولاد.
ووفقاً لعدد من الوثائق التي قدمتها أنجليا جولي، فإن مشادة عنيفة وقعت بينها وبين براد بيت خلال رحلة جوية من كاليفورنيا إلى فرنسا في سبتمبر 2016.

وكشفت الوثائق التي نشرتها صحيفة نيويورك تايمز أن براد بيت اعتدى على أحد الأطفال وضرب الآخر على وجهه، وأمسك أنجليا جولي من رأسها وهزها قبل أن يدفعها نحو جدار المرحاض حيث بدأ الشجار بينهما.

واتهم براد بيت زوجته السابقة أنجليا جولي خلال المشاجرة بأنها شديدة التملق إلى أولادهما، فضلاً عن قيامه بسكب البيرة عليها وعلى الأطفال.
ووفقاً للتقرير، فإن أحد الأطفال دافع شفهياً عن والدته بعد أن بدأ براد بيت باستخدام العنف الجسدي، إلا أنه اندفع نحو الطفل فسارعت الممثلة الأمريكية إلى إمساكه من الخلف لإيقافه.

وأوضحت الوثائق أن الأطفال تدخلوا للفصل بين والديهما إلا أنه لجأ إلى خنق أحدهم وضرب الآخر على وجهه، وحاول الأطفال حماية بعضهما البعض وتوسل بعضهم إليه للتوقف.

وجاء في نص التقرير: "وكانوا جميعًا خائفين، وكثر منهم كانوا يبكون"، إلا أنه بعد هذا الشجار لم ينتج التحقيق الذي أجرته السلطات عنه إلى أي ملاحقة قضائية.

وتقدمت أنجلينا جولي بطلب للطلاق بعد أيام قليلة من تلك الرحلة الجوية، وهو ما أثر بعد ذلك على بيع حقل الكرمة الفرنسي الذي تزوج فيه النجمان وتدور بينهما حاليًّا معركة قضائية في شأنه.

وأوضح وكلاء أنجليا جولي القانونيين إلى أنها لم تلجأ إلى تقديم تلك الوثائق إلا بعد فشل المفاوضات مع براد بيت حول بيع الأسهم في المزرعة التي أقامها الزوجان العام 2011 والتي تعمل في زراعة الكرمة لإنتاج نبيذ.

وذكر المحامون أن براد بيت طالب باتفاق من شأنه منع أنجليا جولي من التحدث عن العنف الجسدي والعاطفي الذي ارتكبه ضدها وضد أولادهما.

براد بيت يتهم أنجليا جولي بإيذائه

وكان براد بيت اتهم أنجليا جولي في يونيو الماضي بأنها كان لديها نوايا لإيذائه بعد أن أقدمت على بيع العقار لرجل الأعمال الروسي يوري شيلفر.

وتعد هذه هي الدعوى الثانية لبيت ضد أنجلينا جولي، ففي الأولى طالبها بتعويض عن خسائره في الشركة، أما الدعوى الجديدة فتتضمن اتهاماً واضحاً لها بالإضرار بسمعة شركة النبيذ التي كانا يشتركان في ملكيتها وذلك بعد أن باعت حصتها لشخص غريب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار