على طريقة بـ100 وش: أحمد الفيشاوي ينشر فيديو طريف مع نيللي كريم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أغسطس 2020 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
على طريقة بـ100 وش: أحمد الفيشاوي ينشر فيديو طريف مع نيللي كريم

نشر الفنان أحمد الفيشاوي فيديو طريف في حسابه الشخصي على موقع إنستقرام، يجمعه بالفنانة نيللي كريم، وظهرا الثنائي وهما يتحدثان بطريقة سكر وعمر في مسلسل بـ100 وش.

 وعلق الفيشاوي على الفيديو المنشور وكتب: "بكرة هبقى مليونير". وظهر وهو يداعب نيللي كريم على طريقة عمر، قائلاً: "مفيش واحدة شوجر"، لترد نيللي كريم: "لازم أقولك هاي عمر وتقوي هاي شوجر"، في مشهد طريف بينهما.

شاهدي أيضاً: أمام البحر: نيللي كريم وآسر ياسين يشوقان الجمهور ببدء تصوير "100 وش" 2

 مسلسل بـ100 وش

كشفت نيللي كريم، خلال اليومين الماضيين، عن استعدادها وباقي فريق عمل مسلسل بـ100 وش لتصوير الجزء الثاني من المسلسل، وشاركت النجمة نيللي كريم متابعيها بصورة مع النجم آسر ياسين، خلال إجازتهما الصيفية، للحصول على قسط من الراحة بعد تألقهما في عملهم الأخير 100 وش، الذي عرض في شهر رمضان 2020، من بطولتهما، حيث حقق نجاحاً باهراً بشهادة الجمهور.

وعلقت نيللي كريم على صورتها المنشورة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "أفتقدكم جميعاً.. نشكركم جميعاً لحبكم ودعمكم لنا، نحن سعداء للغاية بأن مسلسلنا نال إعجابكم، لذا انتظروا قريباً الجزء الثاني منه"، في إشارة إلى قرب تصوير الجزء الثاني من مسلسل 100 وش قريباً.

زواج نيللي كريم

كانت الفنانة نيللي كريم، كشفت عن خطبتها لرجل الأعمال عمر إسلام، وأعلنت أنه بعد انتهاء الظروف الحالية ستعلن عن موعد زفافها، وذلك بعد نفيها في وقت سابق، بعد نشر صوررة لها ممسكة بيد رجل لم تظهر ملامحه ارتباطها، لتكشف في تصريحاتها لموقع مصراوي، حقيقة الأمر، وهو أن علاقة حب تجمعها برجل الأعمال، أحد الأصدقاء المقربين للفنان عمرو  دياب.

واحتفلت النجمة نيللي كريم بخطوبتها في جو عائلى على رجل الأعمال عمر إسلام، بحضور مقتصر للأسرتين على أحد الشواطئ، وبعيدا عن التجمعات لمراعاة الإجراءات الاحترازية التي توصى بها وزارة الصحة، لمواجهة تفشى فيروس كورونا.

شاهدي أيضاً: نيللي كريم تدعم حسين الجسمي برسالة صوتية

أبناء نيللي كريم

تزوجت الفنانة نيللي كريم مرتين، مرة وهي في عمر الـ16 عام وأنجبت من زوجها ابنيها كريم ويوسف، وبعد انفصالها بفترة تتزوجت من خبير التغذية هاني أبو النجا، وأنجبت منه ابنتيها سيليا وكندة، وأعلنا انفصالهما في عام 2015.

X