هشام عاشور يطعم نيللي كريم بطريقة عفوية ووكيلها يعلق: متوترة ليه؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أغسطس 2021

بأجواء مختلفة احتفلت الفنانة نيللي كريم بعقد قرانها على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور في الساحل الشمالي.

أجواء عفوية في زفاف نيللي كريم

وظهرت نيللي كريم في عدد من مقاطع الفيديو العفوية على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي كان من بينهم محاولة زوجها إطعامها طبق المعكرونة.

وظهر هشام عاشور في الفيديو ممسكاً بطبق من المعكرونة يحاول إطعام نيللي كريم وهي ترتدي الفستان أثناء الاستعداد لحفل الزفاف.

وتناولت نيللي كريم الطعام بحرص شديد خوفاً من إفساد فستان الزفاف الأبيض.

وفي فيديو آخر غازل لاعب الاسكواش هشام عاشور نيللي كريم قبل عقد القران قائلا: "أنا عاوز أقولك إن الفستان ده أخلى فستان شوفته في حياتي"، وردت عليه صديقة نيللي كريم معلقة: "علشان هي أخلى عروسة".

وداعل المنتج جمال العدل، وكيل نيللي كريم في عقد القران، الحضور قائلاً :"مش عارف متوترة ليه، أصل ده شوت واحد ومفيش إعادة".

و احتفلت منذ ساعات قليلة النجمة المصرية نيللي كريم بحفل زفافها على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، وقد أقيم الحفل بمنتجع هاسيندا في الساحل الشمالي. وقد شارك بالحضور العديد من نجوم الفن مثل المخرجة كاملة أبو ذكرى والنجمات لبلبة ومي سليم وميس حمدان وكارول سماحة وغيرهن. وقد خطفت أنظارنا نيللي كريم بإطلالة ناعمة وجذابة بفستان زفاف مميز.

فستان زفاف نيللي كريم

اختارت النجمة نيللي كريم اعتماد فستان زفاف ناعم خطف أنظار المتابعين بشكل كبير وذلك نظراً لبساطته. والذي جاء بقصة محددة للقوام مع أكتاف منسدلة بقصة الـ Off Shoulder ومزينة بالورود بطريقة ثلاثية الأبعاد. وقد تميز الموديل بأقمشة الدانتيل الناعمة البسيطة وقد حمل الفستان توقيع دار الأزياء المصرية ميزون يايا Maison Yeya من إبداع المصممة ياسمين يحيي. 

ظهرت نيللي كريم بمكياج برونزي ناعم جاء مناسب لحفل الزفاف على الشاطئ بشكل كبير والذي كان بأنامل خبير المكياج عبد الله الرفاعي. أما تسريحة الشعر فكانت بسيطة للغاية حيث أنها تركت الشعر منسدل بطريقة هادئة جاءت مناسبة مع طرحة الزفاف البسيطة التي اعتمدتها. وكانت هذه التسريحة بأنامل كريس بيوتى صالون Kriss Beauty Salon.

إطلالة نيللي كريم في عقد القران

وظهرت النجمة نيللي كريم للمرة الأولى وذلك مع شقيق زوجها رامي عاشور الذي حمل يديها وقدمها إلى شقيقه هشام عاشور في لحظة رومانسية رائعة. والتي كشفت عن إطلالة العريس والعروس التي كانت متناسقة باللون الأبيض ومناسبة لأجواء حفل الزفاف على الشاطئ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار