محمد الشرنوبي يكشف حقيقة خلافه مع أحمد حاتم بسبب نيللي كريم

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مارس 2022
محمد الشرنوبي يكشف حقيقة خلافه مع أحمد حاتم بسبب نيللي كريم

كشف الفنان محمد الشرنوبي عن تفاصيل دوره في مسلسل فاتن أمل حربي المنتظر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2022 والذي يقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم، موضحاً حقيقة خلافه مع الفنان أحمد حاتم بسبب هذا الدور.

محمد الشرنوبي ينفي خلافه مع أحمد حاتم

وأوضح محمد الشرنوبي ، في لقاء له مع برنامج The Insider بالعربي، الذي يذاع على قناة دبي الفضائية، أن دوره في مسلسل فاتن أمل حربي سيكون مختلفاً عن الأدوار التي قدمها من قبل.

وعلق قائلاً: "دور مختلف جداً والمسلسل كله مختلف، والجمهور سيرى دراما مسلية وبها أحداث قوية".

وحول تفاصيل شخصيته في المسلسل، أكد أنه اعجب بها بمجرد عرض السيناريو عليه، قائلاً: "الدور به طابع ديني، وعندما عرض عليَّ السيناريو أعجبت به واستفزني وقررت أن أقدم الشخصية".

ورد محمد الشرنوبي على الأنباء التي ترددت مؤخراً عن خلافه مع الفنان أحمد حاتم بسبب تقديمه الدور الذي كان من الفترض أن يقدمه الأخير مع نيللي كريم.

ولفت إلى أنه تواصل مع أحمد حاتم خلال الفترة الأخيرة، نافياً الخلاف بينهما بسبب مسلسل فاتن أمل حربي، وعلق قائلاً: "المسلسل عرض علي ثم عرض على أحمد حاتم ثم عاد إلي من جديد، وأحمد حاتم صديقي واتصلت به وأخبرته أنني سأقدم الدور، ولا يوجد أي مشكلة بيننا، نحن جيل جميعنا أصدقاء ولا يوجد بيننا أي مشكلات نتواصل دائماً معاً".

وأعرب الشرنوبي عن سعادته للتعاون مع الفنانة نيللي كريم خلال موسم دراما رمضان، قائلاً: "خطيرة وممثلة جميلة، أحبها وأحب مشاهدة أعمالها سعيد بتعاوني معها لأول مرة وجهاً لوجه، عملنا معاً من قبل لكن بشكل غير مباشر في مسلسل "سرايا عابدين".

مسلسل فاتن أمل حربي

ومن المقرر أن يعرض مسلسل فاتن أمل حربي للفنانة نيللي كريم في رمضان 2022 والذي يناقش قضايا حضانة الأم المطلقة لأطفالها ويدعم القضية حتى لو تزوجت من شخص آخر غير والدهم، وهو ما يرفضه القانون المصري استنادا للفتاوى الشرعية التي تجبر الأم حال زواجها من أجنبي على التنازل عن حضانة أطفالها لوالدتها أو الجدة لأب.

وكشفت شركة العدل جروب المنتجة للعمل، عن البوستر الدعائي الأول لمسلسل فاتن أمل حربي، وظهرت نيللي على البوستر بظهرها ومعها ابنتيها أمام المحكمة.

مسلسل فاتن أمل حربي بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد الشرنوبي، جيلان علاء وفادية عبدالغني، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار