عمرو سعد يعلن خروجه من رمضان بغضب شديد..وهذة كلماته المؤثرة !

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 مايو 2018
عمرو سعد يعلن خروجه من رمضان بغضب شديد..وهذة كلماته المؤثرة !

أعلن النجم عمرو سعد خروجه رسمياً من المشاركة في دراما رمضان 2018 بمسلسله الجديد "بركة"، وذلك تأكيداً لكل الأنباء التي أشارت خلال الفترة الماضية بعدم عرض العمل هذا العام .

شاهدي أيضاً:فيديو توتر عمرو سعد يكشف أكثر مما يقول والسبب "كوب شاي"

وعبر عمرو عن حزنه الشديد لخروج مسلسله من رمضان بكلمات حزينة ومؤثرة قام بكتابتها لجمهوره عبر حسابه الخاص بـ"انستغرام"، حيث قال:" كان نفسي أكون معاكم في رمضان السنة دي، بس الظاهر أني اتضرب عليا نار بس أنا عاوز أقولكم أن إللي بيعيش في القلوب مايموتش أبداً، وبركة زي الدهب قيمته فيه وراجع بحجم الحب والثقة والأحترام المتبادل وقريب هاقولكم علي كل التفاصيل علشان الكلام كتير والإشاعات أكتر، وأنا عمري ما تاجرت بمعاناة ولا اتكلمت عن نجاح ولا تباهيت بشهرة لأني مؤمن من أول يوم طلعت علي أفيش أول أفلامي أن بطل الناس واحد منهم ودعيت ساعتها من ربنا أني ما اتغيرش وأظن ربنا استجاب علشان أفضل طول عمري شايف بعيونكم وحاسس زيكم" .

وأضاف :"أنتم تاجي وأهلي وعزوتي وناسي وحمايتي ضد اَي قوة بتفكر توقفني، الصدق بيوصل والأفضل بيعيش ويستمر ويلاطم الزمن بكل بلاويه، الحمد لله علي كل شئ والشكر ليكم وكل سنة وأنتم طيبين ".

عمرو سعد يعلن خروجه من رمضان بغضب شديد..وهذة كلماته المؤثرة !

وأثارت كلمات عمرو سعد جدلاً كبيراً بين جمهوره ومتابعيه والتي تدل على وجود أزمة كبيرة يمر بها، وهي التي أدت إلي خروج مسلسله من العرض في رمضان .

كما عبر جمهوره ومتابعيه عن غضبهم وحزنهم الشديد بسبب ما حدث لانتظارهم عرض مسلسله الجديد طوال الفترة الماضية .

يذكر أن مسلسل "بركة" من بطولة هالة صدقي، وعبد الرحمن أبو زهرة، ورياض الخولي، ومحمد أبو داوود، وإسلام جمال، وهو تأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار