أحمد سعد يعترف أخيراً بحبه لسمية الخشاب علانية وكلماته فاجأت الجمهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2017
أحمد سعد وسمية الخشاب

فاجأ الفنان أحمد سعد الجمهور بنشر صورة له مع الفنانة سمية الخشاب، معلقاً عليها بكلمات رومانسية غير متوقعة على حسابه على موقع تطبيق الصور انستقرام.

شاهدي أيضاً: هل أحرج الجمهور سمية الخشاب علناً فاضطرت لهذا التصرف مع أحمد سعد؟    

أحمد سعد كتب كلاماً لسمية الخشاب رومانسي قائلاً: "من أحمد سعد إلى سمية الخشاب ربنا يخليكي ليا يا وش السعد والخير واجدع وانضف القلوب (من مهرجان الروحانيات... في تونس)".

وأثار وجود سمية الخشاب مع أحمد سعد في حفله في تونس فضول الكثيرين، الذين أخذوا يتساءلون عن سبب مرافقتها له في كل حفلاته على هذا النحو، على الرغم أنهما نفيا زواجهما أو ارتباطهما بعلاقة عاطفية.

أحمد سعد وسمية الخشاب في أحدث ظهور لهما
بينما دافع بعض النشطاء عنهما مؤكدين أن كلمات أحمد سعد لسمية الخشاب لا يعني إطلاقاً أن بينهما زواج أو قصة حب، بخلاف أنهما صرحا أن بينهما علاقة روحانية.

وكانت الفنانة ريم البارودي قد باركت لأحمد سعد وسمية الخشاب على زواجهما، إلا أنهما نفيا الأمر تماماً، ولكنها أصرت على كلامهما بأنهما تزوجا بالفعل ولكنهما لا يرغبان في إعلان الأمر حالياً.

وهذه ليست المرة الأولى التي ترافق سمية الخشاب الفنان أحمد سعد في حفلاته، فقد ظهرت معه في إحدى الحفلات في الإسكندرية، مما دفع الجمهور لمناداتها بصوت عالِ للصعود على المسرح، وهذا ما حدث بالفعل ليتشاركا غناء أغنية مسلسلها "الحلال".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار