غادة عبد الرازق بإطلالة جذابة جديدة تبرز جمالها وأناقتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
غادة عبد الرازق بإطلالة جذابة جديدة تبرز جمالها وأناقتها

أطلت الفنانة غادة عبد الرازق، على جمهورها بإطلالة جذابة وأنيقة ولوك جديد، وذلك بعد ما ظهرت بمنظر مختلف تماماً عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور "إنستقرام"، حيث اتبعت مكياج مختلف عنها واعتمدت على ترك شعرها الويفي منسدلاً على الجانبين في محاولة لإبراز جمالها وأناقتها مما جعلها تشبه أحد الفنانات، وفقاً تعليقات المتابعين على الصور.

غادة عبد الرازق بإطلالة جديدة

ونشرت غادة عبد الرازق، جلسة تصوير جديدة لها عبر صفحتها  بلوك جديد، حيث اعتمدت فيه على مكياج قوي وركزت على رسمه عيونها، مما جعل المتابعين يتفاعلون معها بشكل كبير، ويشاركون صورها على صفحاتهم الخاصة، لكن كانت أبرز ردود الفعل هو تشبيهها، في هذه الصور المنشورة حديثاً بالفنانة المعتزلة حلا شيحة.

غادة عبد الرازق بإطلالة جذابة جديدة تبرز جمالها وأناقتها

غادة عبد الرازق تبهر جمهورها

أبهرت غادة عبد الرازق، بإطلالتها الأنيقة والجذابة حيث نشرت مجموعة من الصور بمناظر مختلفة ومتنوعة وحرصت على أن تبرز جمالها ونضارة بشرتها وإشراقها، كما تم وضع مكياج جعلها تبدو مختلفة، عما ظهرت عليه منذ أيام حيث اعتمدت ألوانًا ترابية أبرزت جمال ملامحها القوية.

وتساءل الجمهور حول ما إذا كانت غادة عبد الرازق خضعت لعملية تجميل جعلها تبدو أصغر سناً وأكثر إشراقاً وتشبيه فنانة أخري بملامحها على عكس ما كانت عليه مسبقاً.

غادة عبد الرازق بإطلالة جذابة جديدة تبرز جمالها وأناقتها

غادة عبد الرازق بلوك جديد يشبه حلا شيحة

وكانت التعليقات الأبرز للجمهور هو اتفاق أكثر من متابع إلى أن الصور تشبه بشكل كبير الفنانة حلا شيحا، وأكد أكثر من تعليق على هذا الأمر، حيث جاءت التعليقات نصاً: "قالبه على حلا شيحة ليه كدا"، وقال آخر: "هو أنا حاسة إنه شبه حلا شيحة أوي"، وهو الرأي نفسه الذي أكد عليه العديد من المتابعين تعليقاً على صورها المنشورة.

غادة عبد الرازق بإطلالة جذابة جديدة تبرز جمالها وأناقتها

آخر أعمال غادة عبد الرازق

ويعد مسلسل لحم غزال هو آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق،  حيث شاركت في السباق الرمضاني الماضي، كما شاركها في المسلسل عدد من الفنانين من بينهم حمدي الميرغني ووفاء عامر وشريف سلامة ومي سليم وأشرف عبد الغفور وعمرو عبد الجليل ومحمد شاهين وغيرهم، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

غادة عبد الرازق تنتهي من تصوير فيلم جديد

وأعلنت مسبقاً الفنانة غادة عبد الرازق، انتهائها من تصوير فيلمها الجديد "حفلة 9" التي تشارك فيه بجانب طارق لطفي وأحمد وفيق نهال عنبر كمال أبو رية وطارق صبري وعدد آخر من الفنانين وهو من إخراج عبد المنعم ربيع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار