غادة عبد الرازق تواجه اتهامات بسرقة قصة مسلسلها الجديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مارس 2023
غادة عبد الرازق تواجه اتهامات بسرقة قصة مسلسلها الجديد

تواجه الفنانة المصرية غادة عبد الرازق اتهامات بسرقة قصة مسلسلها الجديد "تلت التلاتة" المزمع دخوله السباق الدرامي لشهر رمضان 2023.

وكشفت الكاتبة سعاد مصطفى عبد الوهاب شاهين التي أطلقت على نفسها سوو شاهين، والتي تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية التفاصيل كافة حول هذا الأمر واتهمت غادة عبدالرازق بسرقة فكرتها حيث إنها تواصلت معها قبل 8 أشهر تقريباً.

كاتبة تتهم غادة عبد الرازق بسرقة مسلسلها

وقالت الكاتبة المصرية في لقائها مع  في لقاء مع برنامج ET بالعربي إنها التقت غادة عبد الرازق بعدما أخبرها أحد الوسطاء أنها تبحث عن فكرة جديدة لتخوض بها السباق الدرامي لشهر رمضان.

وقالت سو إنها تحمست لهذا الأمر، وسجلت فكرتها في الجهة المعنية بحماية الملكية الأفكار والأعمال الإبداعية، في الولايات المتحدة ومصر.

وأضافت خلال حديث صوتي سردت خلاله تفاصيل تواصلها مع غادة عبد الرازق، "أرسلت لها معالجة أولية للمسلسل عبر الإيميل، وخلال وقتٍ قصير جدًا، تلقيت ردًا من مكتبها بأنّ غادة عبد الرازق ترغب في مقابلتي، للاطلاع على الفكرة بشكلٍ أكبر وأشمل، لإعجابها الشديد بالموضوع، ووقتها ومن خلال الشخص الوسيط، تواصلت مع زوجها هيثم زنيتا، بخصوص ترتيب اللقاء، وبالفعل أرسل لي عنوان المنزل والموعد".

غادة عبد الرازق تواجه اتهامات بسرقة قصة مسلسلها الجديد

تابعت الكاتبة المصرية المقيمة في الولايات المتحدة: "التقيت بغادة في منزلها، وشرحت لها فكرة المسلسل كاملة، وأعطيت لها المعالجة والملخص وعدد من الحلقات للاطلاع على كل التفاصيل، وكنت سعيدة للغاية وقتها، لأن بدايتي في مصر ستكون من خلال غادة عبد الرازق"، مضيفة "طلبت منها أنني سأسافر إلى لوس أنجلوس زيارة قصيرة لا تتجاوز الأسبوعين لإنهاء بعض التزاماتي هناك، وأعود سريعًا للقاهرة، بشأن دخول المسلسل، حيث إنها كانت متحمسة جدًا للمشروع، وكانت تنوي بدء التصوير في نوفمبر الماضي".

غادة عبد الرازق تخوض السباق الرمضاني بـتلت التلاتة

وخلال اللقاء أكدت الكاتبة أنه بعد لقائها مع غادة عبدالرازق انقطع الاتصال بينهما حتى عن طريق تطبيق الواتساب وتفاجأت سوو شاهين بعدها بأن غادة بدأت في التحضير للمسلسل بعد أن غيرت الاسم واستندت الفكرة إلى كاتبة أخرى.

واستطردت سوو قائلة:  "بدأت فورًا اتخاذ الإجراءات القانونية، وأرسلت إليها إنذارًا قضائيًا ولأكثر من جهة، من بينها لمنتج العمل، ولغادة نفسها، للحصول على حقي، خاصة وأنها لم ترد عليّا تمامًا، وبعدها علمت أنّ المشروع توقف تمامًا، فاعتقدت أنّها تراجعت عن قرارها بالحصول على الفكرة دون وجه حق، لكن بعد طرح البوستر قبل أيام".

ولفتت الكاتبة المصرية إنها مقتنعة بالاستيلاء على فكرتها، وأن هذا حدث دون الرجوع  اكتشفت مُجددًا أنّها استولت على فكرتي دون الرجوع لي إطلاقًا، ولا زلت مستمرة في الإجراءات القانونية".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار