غضب ريان جيلر بسبب تصوير سائقه الشخصي لمقتنياته الخاصة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
غضب ريان جيلر بسبب تصوير سائقه الشخصي لمقتنياته الخاصة

نشر ريان جيلر مقطع فيديو خرج فيه غاضبا بعد تصرف غير مقبول منه من سائقه الشخصي، حيث قام الأخير بتصوير المقتنيات الخاصة لمشهور منصات التواصل الاجتماعي وهو ما أثار استفزازه.

وتحدث ريان جيلر عن انتهاك المساحات الشخصية من قبل بعض الأشخاص معبرا عن استيائه الشديد من تصرف السائق الذي لم يكتف فقط بتصوير المقتنيات وإنما أرسلها لأصدقائه على تطبيق سناب شات.

غضب ريان جيلر

ونشر ريان جيلر مقطع فيديو قال فيه: "إيه الموقف اللي صار وفعلا نرفزني وطلعني من طوري، كلمت الدكتور قلت له عايز أغراض من الصيدلية، لكن وأنا في السوق ببص للسائق غصب عني على تليفونه لقيته مصور أغراضي وباعتها لأصدقائه على واتس آب".

وأضاف ريان جيلر متحدثا عن رد فعله: "أقسم بالله ورب الكعبة، وقبل ما ينزل قلت إيه اللي يخليه ينزل وينتهك خصوصيتي، ما كان لازم أجرحه، لكن هو انتهك خصوصيتي وعمل شيء غلط، وواجته، وفتحت ألبوم صور وحذفتهم من المحذوفات وحذفت كل شيئ.. شوفوا الانتهاك والتعدي على الخصوصية! ما يصح أنه يتعدى على البيت اللي هو شغال فيه، الكل اتفق معايا  من أهلي بعد ما سويت لهم جلسة عن الثقة".

يذكر أن ريان جيلر كان قد تحدث غاضبا عن انتهاك البعض لخصوصيته على منصات التواصل الاجتماعي معبرا عن استياءه الشديد من أن البعض يستبيح الحديث عن حياة الناس الخاصة وأمورهم الشخصية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار