هند القحطاني تعلق بكلمات صادمة على وفاة ريان جيلر

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 فبراير 2022 آخر تحديث: الإثنين، 21 فبراير 2022
هند القحطاني تعلق بكلمات صادمة على وفاة ريان جيلر

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي تعليق منشور على حساب يحمل اسم هند القحطاني، وتضمن التعليق كلمات صادمة أثارت الجدل.

 وبعد تداول المنشور سادت حالة من الغضب بين عدد من المتابعين اللذين عبروا عن استفزازهم من تعليق الفاشنيستا السعودية على أنباء وفاة ريان جيلر.

 هند القحطاني تعليق على وفاة ريان جيلر

وتضمن التعليق كلمات أثارت الجدل، حيث تحدثت فيها القحطاني عن ما حدث بينها وبين المدون الشهير، وكتبت: "اللهم لا شماتة في الموت لكن من يعمل خيراً يلقى ومن يعمل شراً يلقى، من فترة ادعى عليا ظلم وقال إنه تم القبض عليا ودعيت عليه وتمنيت له الإعاقة ومن بعدها صار يحوم من مستشفى لمستشفى.. اتعظوا من ظلم غيركم".

التعليق المنشور على حساب يحمل اسم هند القحطاني أحدث ضجة بين المتابعين، وانتقدوا كلمات هند القحطاني، وجاء في التعليقات: "كل هذا مو شماتة؟ حمدالله والشكر بس ترى عندك ابناء شها لقلب الموت والمرض ما حد يقدر يقول شي غير الله يرحمه ويعفو عنه! "،"الطبيعي انك تتعظين من الموت وهو صغير مو تتشمتين انتي مو طبيعيه ترى".

 كما جاء في التعليقات: "مافيهم أحد يتعظ! لما شخص منهم يموت بدال ما يترحمون عليه و يعيدون النظر في سلوكياتهم وأسلوب حياتهم و اغلاطهم .. يقلبونها شماتة و ملاسن وينتهزونها فرصة لإثارة البلبلة و جذب الاضواء.. ميئوس منهم ماكو فايدة".
هند القحطاني تعلق بكلمات صادمة على وفاة ريان جيلر

سبق وأعلن المدوّن السعودي ريان جيلر أنّ الفاشينيستا السعودية هند القحطاني قد تم القبض عليها واعتقلها من قبل الشرطة الأميركية، للتحقيق معها.

أوضح ريان جيلر أنه تم القبض على هند القحطاني بتهمة استغلال أولادها القصّر على شبكات التواصل الاجتماعي.

ونشر جيلر صورة لحسابه على تطبيق "سناب شات" تُظهر بحثاً عن اسم مدوّنة الموضة والجمال المثيرة للجدل في الولايات المتحدة الأميركية، قائلاً في تعليقه عليها: "هند القحطاني على ذمة التحقيق في سان دييغو بتهمة استغلال أطفالها، دعواتكم الله يفك عوقها، ومن مصدر مقرب موثوق أنها فقط على ذمة التحقيق بموضوع مخالف ولا توجد تهمة إلى حد الآن، وهذه الصورة من سجل الشرطة بكاليفورنيا".

في المقابل قررت الفاشونيستا السعودية هند القحطاني والمشهورة عبر تطبيق "سناب شات" عن مقاضتها لريان جيلر، بعد أن أعلن خبر كاذب يفيد بالقبض عليها في أمريكا بتهمة استغلال أطفالها لجمع عدد مشاهدات أكبر.

وفي هجومها على ريان جيلر قالت هند القحطاني: "أبو مخاطة أبو رعامة تتذكرون لما مرة قال إن فيه موقع أمريكي بيكشف المالفات وقال إن أنا عليا مخالفات وإن أي حد يطلع عليه، يومها أنا اتحديته،  وقلت طلع اللي عندك وحطه، أنا حتى مخالفة مرورية ما عندي ما بالك بقى بالأشياء التانية والمصايب". وتمنت القحطاني لجيلر أن يصبح معاق.

وفاة ريان جيلر

خلال الأيام الماضية انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتحديدًا موقع "تويتر" خبر وفاة مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي، ريان جيلر، وهو الخبر الذي أحزن محبيه لكنه لم يتم تأكيده أو نفيه من قبل عائلته.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة جيلر وذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية أدت إلى وفاته وقد وجدته عائلته ملقى على الأرض أثناء تواجده في غرفته بحسب ما تناقله الرواد.

ولكن لم يصدر وقتها أي تصريح من عائلة ريان ولم يتم تأكيد الخبر أو نفيه ما أثار بلبلة بين رواد مواقع التواصل

انتشر الخبر بشكل سريع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل المتابعون الذين صدموا بالخبر معبرين عن حزنهم وأسفهم لسماع هكذا خبر.

حيث جاء هذا الخبر بعد أن تصدى المدون السعودي لمغرد تمنى له الحبس في البئر والموت بدلاً من الطفل المغربي ريان أورام الذي رحل عن عالمنا خلال الأيام الماضية.

وشارك الشاب الشهير على تطبيق سناب شات، تدوينة مقتضبة، عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـأحد حساباته الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي، جاء في نصها تمنيات كاتبها بعيش جيلر قصة الطفل ريان بدلاً عن الأخير

نفى مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي، ريان جيلر، الأنباء المتداولة منذ أيام حول وفاته وتأكيد بعض أصدقائه، إلا أنه كشف حقيقة الأمر.

وأوضح ريام جيلر أنه كان طوال الفترة الماضية محتجزاً في المستشفى وخرج منها اليوم ولم يكن يستطيع الرد على الأنباء المتداولة حول وفاته.

وعلق ريان جيلر على أنباء وفاته قائلاً: "أنا لسه طالع من المستشفى ومالحقت أرد على الكل والله".