غيري ستايلك في الصيف باللون البنفسجي الساحر

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2023
غيري ستايلك في الصيف باللون البنفسجي الساحر

غالباً ما يرتبط اللون البنفسجي بالملوك والنبل والرفاهية والقوة والطموح، يمثل اللون الأرجواني أيضاً معاني الثروة والإسراف والإبداع والحكمة والكرامة والعظمة والإخلاص والسلام والفخر والغموض والاستقلال والسحر، إنه أحد الألوان المفضلة لدى العديد من النساء ونحب ارتداءه في الملابس، إنه لأمر مدهش كيف تتمتع هذه الظلال بالقوة التي تجعلكِ تشعرين بالراحة.

درجات اللون البنفسجي

 من المتوقع أن يستمر أحد أهم صيحات ألوان الموضة لعام 2023 حتى عام 2024، تم تزيين كل شيء من الملابس اليومية إلى ملابس المناسبات الخاصة باللون البنفسجي ويبدو أن درجات اللون الأرجواني موجودة لتبقى، تم إضفاء لمسة جمالية على اللون البنفسجي للمناسبات مع بعض فساتين الكوكتيل الأكثر روعة، بالإضافة إلى وفرة الملابس غير الرسمية من هذا اللون.

ارتداء اللون البنفسجي

أفضل الطرق لارتداء اللون الأرجواني والخزامي هي إما كتلة ألوان أو أسلوب أحادي اللون في إطلالة كاملة، مما يجعل هذه الأشكال الناعمة بيان أزياء جريء للغاية، يمكنك أيضاً المزج والمطابقة مع الكريمات الكلاسيكية بالأبيض والأسود والأصفر والوردي والأزرق الفاتح.

لماذا ترتدي ملابس أرجوانية؟

غالباً ما يرتبط اللون البنفسجي بالملوك والنبلاء، فلماذا لا تعاملي نفسك مثل الملكة التي أنتِ عليها بلا شك وتضيفين بعض اللون الأرجواني إلى خزانتك؟ فاللون الأرجواني هو اللون الأكثر ارتباطًا بالملوك والسحر والغموض والتقوى، يبدو اللون مثل جوهرة غنية أرجوانية عميقة تغري الجميع من درجات لون البشرة الداكنة إلى البشرة الفاتحة.

تعمل جميع ألوان البنفسجي إلى حد كبير مع بعضها البعض، لذا فإن هذا اللون يعمل بشكل مثالي مع الأزرق والفضي والذهبي والأخضر والأحمر.

جربي اللون البنفسجي في نقشات الأزياء

جربي فساتين بطباعة الأزهار الرسومية التي هي دائماً في الموضة، الفساتين الزهرية هي جوهر السحر الأنثوي، ستجدين  100 من مطبوعات الأزهار بهذا اللون، إذا لم تكوني مستعدة لارتداء هذه الألوان النابضة بالحياة بمفردها، فإن طباعة الأزهار مثالية، يمكنك بعد ذلك تحديد إكسسوارات من اللون الفائق البنفسجي لارتدائها مع الزي.

ملابس باللون البنفسجي الداكن

تتميز الدرجات ذات اللون الأرجواني الداكن مثل زهرة الأوركيد بأنها متطورة ومناسبة في أي موسم ولكن في فصلي الربيع والصيف، تعمل بشكل أفضل ومشرق.

البنفسجي الفوشيا

إذا كنتِ تريدين نصيحة بشأن الألوان التي تكمل بعضها البعض بشكل أفضل، فإن أفضل شخص تسأله هو الطبيعة الأم، إنها دائماً تقدم إجابة صادقة ولا تخطئ أبداً، هذا اللون الجذاب ناعم بما يكفي للعمل على أي بشرة ولكنه حيوي بدرجة كافية لارتدائه.

اللون البنفسجي الفاتح

يعمل اللون البنفسجي الفاتح بشكل مثالي مع الألوان المحايدة، لذا فهو مثالي مع أحذية باللون النيود أو حقائب اليد الموجودة بالفعل في الخزانة، هذا اللون رائع أيضاً مع أزواج أعمق لأولئك الذين لا يريدون أبعاداً أكثر لملابسهم أكثر من جميع ألوان الباستيل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار