اللون البنفسجي هو الظل الذي سنرتديه مرة أخرى في عام 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 سبتمبر 2021
اللون البنفسجي هو الظل الذي سنرتديه مرة أخرى في عام 2022

مع اللون البنفسجي كل شيء يحدث كما هو الحال مع اللون الأخضر: تلك الدرجة اللونية التي عادت لتظهر على منصات عروض الأزياء، لم تتركيها أبداً، لقد تحدثنا هنا، على سبيل المثال، عن كيف أصبح الأخضر النعناع هو اللون المفضل للجيل الحالي ومن بين جميع درجات اللون الأخضر التي دفعته إلى نجم اللون لعام 2019 أو تلك التي وعدت بتكرار النجاح في عام 2022، مع الظلال الزرقاء، يحدث الشيء نفسه مع اللون البنفسجي، على الرغم من أن التأثير ضئيل نسبياً. 

إن موسم خريف 2019 قد انطلق بالفعل من يد شركات مثل Nanushka كان سيتم الحديث عن هذا اللون، حقيقة تكررت في المواسم الأخيرة: ربيع 2018 استمر في تأمين موقعه بين اتجاهات ألوان الربيع في العام الماضي وكان أسلوب الشارع المفضل. 

في عام 2021، لم يكن الأمر استثناءً: من بين الألوان التي سادت هذا الخريف،  أدرجنا اللون الأرجواني أيضاً كملف لمقترحات متباينة مثل تلك الخاصة بـ Patou أو Jil Sander.

تعد الإحداثيات التي يأخذها اللون الأرجواني في مسيرات الربيع باتباع نفس المسار، كان أسبوع الموضة  بمثابة ملخص يضعه في مركز جزء كبير من الجزء الأكبر من المجموعات المعروضة، بالإضافة إلى ذلك، بتنسيقات مختلفة تتكيف مع الجرعات التي يريد كل واحد تنفيذها في خزانتك.

ارتدي اللون الأرجواني في المعاطف 

ارتدي اللون الأرجواني في المعاطف 

  • تعتمد صيحات الأزياء لعام 2022 على فكرة أن معطف البنفسجي هو أفضل خيار يمكن الاستثمار فيه إذا أردنا إعطاء جرعة من هذا الظل لخزانة الملابس. 
  • قطعة ذات خطوط مستقيمة، كبيرة الحجم قليلاً وذات لمسة رجعية ترتدي من الرأس إلى القدمين بفضل طولها.
  •  تضفي الأزرار الذهبية المصاحبة لمسة احتفالية تؤكدها الظلال مع الصنادل المزينة بالفرو.

فستان باللون البنفسجي 

فستان باللون البنفسجي 

  • فكرة ارتداء اللون البنفسحي في المظهر الكلي قوية للغاية: هذه هي الطريقة التي أخذ بها المصممون مثل David Koma أو MSGM هذا الظل إلى مجالهم في مجموعات كوتور لعام 2022.
  • على الرغم من أن صيغة البعض كانت تستند إلى رهان غير رسمي يتكون من قميص من النوع الثقيل والتنورة أو الشورت، يجد الربيع في الفستان البديل الأفضل. 
  • في هذا الثوب بالتحديد نجد المزيد من السياقات للتلوين، لم يكن هناك تكريم عائلي أفضل من فستان أرجواني .

أزياء منقوشة باللون البنفسجي

أزياء منقوشة باللون البنفسجي

  • الجانب الأكثر مرحاً مع مجموعات ألوان ومطبوعات غير متوقعة تتلاعب بأوهام بصرية، من الفن التشكيلي الذي كان رائجاً في ربيع عام 2020، تعود إلى لعبة ألواح الأولنا والتي تحاكي الأحجام المنومة المختلفة. 
  • في حالة مجموعات الأزياء ليس لديها الكثير من المرح مع المطبوعات ولكن بالأحرى مع مجموعات الألوان. 
  • يمكن أن تعمل تنورة الساتان البنفسجي، بنفس تأثير الساتان مع بلوزة بظلال السلمون والأحذية ذات التدرج الأحمر.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار