فارس ياغي يثير الجدل بعد وضعه طلاء أظافر في جلسة تصوير جديدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يونيو 2020
فارس ياغي يثير الجدل بعد وضعه طلاء أظافر في جلسة تصوير جديدة

أثار الفنان السوري فارس ياغي جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي وتعرض للكثير من الانتقادات بعد نشره صور أحدث جلسة تصوير خضع لها.

فارس ياغي يتعرض لانتقادات بسبب طلاء أظافره

حيث قام ياغي بنشر صور من جلسة تصوير خضع لها مؤخراً، وظهر فيها بإطلالة مستوحاة من شخصية دراكيولا الشهيرة.

وقام الفنان السوري بوضع طلاء أظافر باللون الأسود ليتماشى مع فكرة الصور وشخصية مصاص الدماء الشهير، إلا أن ذلك عرضه لانتقادات واسعة على السوشيال ميديا.

فارس ياغي يثير الجدل بعد وضعه طلاء أظافر في جلسة تصوير جديدة

حيث عبر الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن رفضهم لظهوره بهذا الشكل، وبالطريقة التي وضع بها طلاء الأظافر. فيما أعرب البعض الآخر عن إعجابهم بفكرة الصور، إلا أنهم انتقدوا أيضاً وضعه طلاء أظافر.

أشهر أعمال فارس ياغي

وكان الممثل السوري قد نال شهرة كبيرة العام الماضي، وذلك بعد مشاركته في مسلسل عروس بيروت، الذي قام ببطولته كل من: ظافر العابدين وكارمن بصيبص وتقلا شمعون ومرام علي وجو طراد.

ولعب ياغي في المسلسل دور هادي الضاهر، حيث يستعد حالياً للعودة إلى موقع التصوير من أجل تصوير أحداث الجزء الثاني من المسلسل.

وقد شارك فارس ياغي في موسم رمضان الماضي بمسلسل مياده وولادا، والذي قامت ببطولته كل من: شكران مرتجى وكارلا بطرس وفادي إبراهيم وجان دكاش.

فارس ياغي وعروس بيروت

وكان ياغي قد اعترف في وقت سابق أن الفرصة التي جاءته للمشاركة في مسلسل عروس بيروت لم تكن لتأتي إذا كان مخرج العمل سورياً وليس تركياً.

فارس ياغي يثير الجدل بعد وضعه طلاء أظافر في جلسة تصوير جديدةوأوضح قائلاً أن أغلب المخرجين السوريين يفتقدون الجرأة لمنح الفرصة للشباب، مضيفاً أن المخرج التركي اختاره للدور بمجرد أن رأى صورته، وقبل أن يشاهد أي من أعماله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار