فريق BTS باع ملابس فيديو كليب "ديناميت" ب 8 أضعاف سعرها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 فبراير 2021
فريق BTS باع ملابس فيديو كليب "ديناميت" ب 8 أضعاف سعرها

نجوم البوب ​​الكوريون ارتدوا المجموعة الملونة في الفيديو الموسيقي لأغنيتهم ​​الضخمة "Dynamite" وقاموا ببيع الأزياء بأكثر من ثمانية أضعاف التقدير الأصلي في المزاد.

تم بيع مجموعة الملابس بمبلغ إجمالي قدره 162.500 دولار، وهو رقم يفوق ثمانية أضعاف المبلغ المقدر أنها ستجلبه، وفقًا لبيان صحفي حول المزاد الذي استفاد منه MusiCares, وكان جامع الأعمال الفنية الياباني يوساكو مايزاوا واليوتيوبر HIKAKIN من المشترين.

فريق BTS باع ملابس فيديو كليب "ديناميت" ب 8 أضعاف سعرها
 

رقم قياسي لأغنية ديناميت Dynamite  

يذكر أن أغنية ديناميت Dynamite لفريق بي تي إس BTS الكوري الجنوبي، حققت بعد 24 ساعة من طرحها عبر منصة يوتيوب، 100 مليون مشاهدة، كأول أغنية في تاريخ موقع الفيديوهات الشهير التي تحصد أكثر من 100 مليون مشاهدة خلال أول 24 ساعة من عرضها.

أسباب الأرقام القياسية لأغنية Dynamite لـ فريق BTS:

ويرجع السبب في تصدر أغنية Dynamite لفريق بي تي إس BTS التريند رقم واحد على منصة الفيديوهات يوتيوب، إلى انتظار متابعين الفريق لسماع أغنيتهم الإنجليزية الأولى Dynamite، التي تحدثت عنها وسائل الإعلام المختلفة بشكل مكثف، حيث لعب هذا الأمر دوراً أساسياً في إشعال الحماس بين محبي وعشاقي الفريق الغنائي انتظاراً لأغنيتهم الجديدة.

يذكر أن فريق بي تي إس BTS قدم تبرعاً بمليون دولار أمريكي لحركة Black Lives Matter المناهضة للعنصرية ضد أصحاب البشرة السمراء، التي نشطت على أثر مقتل المواطن الأمريكي من أصل أفريقي جورد فلويد على أيدي من العناصر الشرطية الأمريكية.

نذكر أن BTS  حصلوا على 51 جائزة كبرى "الديسانغ " لمدة 5 سنوات على التوالي 2016  , 2017 ) 2018 , 2019 , 2020 , ) و هم أول فرقة في التاريخ تحقق ذلك

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار