منح كيت ميدلتون لقب "ملكة الملابس الدبلوماسية" وهذا سعر معطفها الأخير

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 مايو 2021
منح كيت ميدلتون لقب "ملكة الملابس الدبلوماسية" وهذا سعر معطفها الأخير

تتواجد الدوقة كيت ميدلتون جولتها في أسكتلندا مع زوجها الأمير وليام، وظهرت كيت في إحدى الإطلالات مرتدية ثيابًا ذات طابع أسكتلندي ومعطفًا بنقشة الكاروهات مع أزرار ذهبية وحزام.

لقب جديد لكيت ميدلتون

وحصلت كيت ميدلتون مع إطلالتها الأخيرة لقب جديد إذ وصفتها صحيفة بريطانيا اليوم الخميس، بأنها: "ملكة الملابس الدبلوماسية".

ووصل وليام وكيت مساء أمس الأربعاء، إلى قصر "هوليرود هاوس" في مدينة إدنبرة، خلال جولتهما التي بدأت الأسبوع الماضي، وذلك في سيارة "لاند روفر ديفندر" التي كانت مملوكة سابقًا لجد وليام، الأمير فيليب، الذي توفي الشهر الماضي عن عمر يناهز 99 عامًا.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "ارتدت كيت ميدلتون "ملكة الملابس الدبلوماسية" معطف "مارلبورو" من تصميم "هولاند كوبر" يبلغ ثمنه حوالي 849 جنيهًا إسترلينيًا (1200 دولار) بعد أن ارتدت سترة من العلامة التجارية البريطانية نفسها، في وقت سابق من يوم أمس."

وتميز المعطف بصدر مزدوج مع أزرار ذهبية لافتة للنظر، وخصر مربوط ، ما منحها صورة ظلية ملائمة تكمل الإطار النحيف لدوقة كامبريدج.

ملكة بريطانيا تهدي كيت أقراط من الياقوت

وأرتدت كيت تنورة ذهبية تحت المعطف، مع زوج من الاحذية الجلدية ذات الكعب العالي، فيما زينت أذنيها زوجًا من  الأقراط المرصعة بالياقوت، والتي تم استعارتها من الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، وجدة الأمير وليام.
وقالت الصحيفة: "تم إهداء الملكة تلك الأقراط من قبل حاكم دبي، الراحل الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم عام 1979، ضمن مجموعة مجوهرات متقنة تتكون من الياقوت والماس ومرصعة بالذهب".

وخلال الزيارة، استضاف دوق ودوقة كامبريدج، فعالية خيرية لموظفي وزارة الصحة البريطانية، وذلك في اليوم قبل الأخير من زيارتهما التي استمرت أسبوعًا إلى أسكتلندا.

منح كيت ميدلتون لقب "ملكة الملابس الدبلوماسية" وهذا سعر معطفها الأخير

منح كيت ميدلتون لقب "ملكة الملابس الدبلوماسية" وهذا سعر معطفها الأخير

جدير بالذكر أنه من المعروف أن كيت تعشق الألوان الكلاسيكية الراقية وتميل إلى الأقمشة الموردة، كثيراً ما نراها بفساتين صباحية موردة أو بأزياء تملأها الأزهار الناعمة.

كما حصلت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton زوجة الأمير ويليام على لقب جديد أطلقه البريطانيون عليها لتكون بذلك السيدة الثانية التي تحصل على لقب شعبي بجانب لقبها الملكي بعد الأميرة ديانا وأطلق عليها الشعب لقب أميرة الأطفال وذلك بسبب تفاعلها مع القضايا الاجتماعية خصوصاً مشاكل الأطفال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار