فساتين زفاف آشي ستوديو خريف 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 16 ديسمبر 2021
فساتين زفاف آشي ستوديو خريف 2022

بقصات ناعمة ورومانسية أنيقة يمكن أن تلبي ذوق العروس الكلاسيكية التي تبحث عن التميز دائماً، تم الكشف عن أحدث مجموعة فساتين زفاف آشي ستوديو Ashi Studio خريف وشتاء 2022. وقد بدت المجموعة بشكل كلاسيكي أنيق يذكرنا بأناقة المشاهير في الماضي بطريقة مبهرة وغير تقليدية بالمرة.

المنحوتات سر فخامة عروس محمد آشي

جاءت مجموعة فساتين زفاف آشي ستوديو Ashi Studio شتاء 2022 مميزة للغاية تحمل بتفاصيلها طابع كلاسيكي راقي يذكرنا بالمشاهير والأميرات في الماضي. ولكن في الحقيقة كان المصمم محمد آشي متأثر بشكل كبير بالمنحوتات القديمة التي تحمل الطابع الروماني ولكن التي تتميز بطابع أكثر احتشاماً بطريقة مميزة وغير تقليدية.

لذلك يمكنك أن تلاحظي أن أغلب موديلات فساتين الزفاف التي تم تقديمها أنها تتميز بقصة كلاسيكية أنيقة إلى جانب ظهور التصميمات التي تتميز بتموجات بشكل منحوت لقوامك المرأة بطريقة مبهرة. كما خطفت أنظارنا فساتين الزفاف المحتشمة التي ظهرت بشكل كبير خلال مجموعة عروس محمد آشي.

لهذا وإن كنت ترغبين في الحصول على مظهر مميز يخطف الأنظار عليك اختيار التصميم الذي يتناسب مع ذوقك للحصول على إطلالة ساحرة تتناسب مع ذوقك وذلك باختيار فساتين الزفاف المنفوشة الكلاسيكية بتصميم محتشم وراقي.

فساتين زفاف آشي ستوديو 2022

سيطرت موديلات فساتين الزفاف المحددة للقوام ومزينة بأكمام منفوشة بطريقة تموجات بشكل مبهر وجذاب خلال مجموعة آشي ستوديو Ashi Studio شتاء 2022. إلى جانب ظهور موديلات فساتين الزفاف المحتشمة التي يمكن أن تعكس مظهر كلاسيكي أنيق لكِ في مختلف الأوقات بطريقة مبهرة وجذابة.

ظهرت فساتين الزفاف المنفوشة بشكل كلاسيكي بطريقة كبيرة خلال المجموعة والتي تميز بياقة مربعة وأكمام طويلة بطريقة ذكرتنا بإطلالات المشاهير في الماضي في حفلات الزفاف. وهذه الموديلات أصبحت اختيار الكثير من الفتيات في الوقت الحالي لمظهر أنيق وفخم بطريقة بسيطة وغير مبالغة.

صيحات عروس آشي ستوديو

تنوعت صيحات عروس آشي ستوديو 2022 هذا العام بشكل كبير بحيث تلبي ذوق كل عروس تبحث عن مظهر مميز وغير تقليدي يمكن أن يخطف الأنظار إليك. لذلك حرص محمد آشي على تقديم موديلات متنوعة من فساتين الزفاف مع التركيز على تقديم صيحات العروس التي يمكن أن تتناسب مع ذوقك.

  • حيث خطفت أنظارنا موضة التموجات التي زينت الأكمام وتفاصيل الفساتين على منطقة الصدر بشكل كبير. والتي يمكن أن تتناسب مع العروس العصرية التي تبحث عن مظهر مميز وملفت للأنظار.
  • ظهرت فساتين الزفاف التي تتميز بأكمام طويلة وتصميم محتشم بشكل كبير خلال مجموعة آشي ستوديو بحيث تلبي ذوق العروس المحجبة أو التي تبحث عن إطلالة أنيقة وراقية بطريقة محتشمة.
  • خطفت أنظارنا فساتين الزفاف التي تتميز بأكتاف منسدلة بطريقة كلاسيكية أنيقة سواء مع الموديلات المحددة للقوام أو المنفوشة بشكل بسيط بحيث يتناسب مع ذوق كل عروس تستعد لاختيار فستان الزفاف.

إكسسوارات عروس آشي ستوديو

تنوعت موديلات طرح الزفاف التي تم تقديمها خلال مجموعة آشي ستوديو Ashi Studio شتاء 2022 بين الطرح الطويلة الكلاسيكية البسيطة من أقمشة التل، إلى جانب ظهور طرح الزفاف الطويلة التي تتميز بأطراف من الدانتيل أو بعض التطريزات البارزة على طريقة فساتين الزفاف.

خطفت أنظارنا طرح الزفاف الشبك المرصعة بالفصوص بطريقة كلاسيكية أنيقة وفخمة للغاية. حيث تم تقديمها بشكل بسيطة منسدل على الوجه والرأس إلى جانب ظهور التصميمات التي اتخذت شكل الفيونكة على الرأس بطريقة مبهرة وعصرية يمكن أن تلبي ذوق العروس الجريئة التي تبحث عن إكسسوارات غير تقليدية.

ظهرت طرح الزفاف المنسقة مع قبعة الرأس الكلاسيكية التي كانت تشتهر باختيارها عروس الستينات بشكل كبير والتي جاءت مطرزة هي أيضاً لتعكس مظهر فخم وأنيق بطريقة بسيطة دون مبالغة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار