إيفا لونغوريا تختار الظهور في كاليفورنيا بفستان أنيق من آشي ستوديو

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يناير 2024
إيفا لونغوريا تختار الظهور في كاليفورنيا بفستان أنيق من آشي ستوديو

خطفت نجمة هوليوود إيفا لونغوريا الأنظار، بفستان أنيق من توقيع المصمم السعودي محمد آشي، أثناء حضورها حفل توزيع جوائز مهرجان بالم سبرينغز السينمائي الدولي السنوي الخامس والثلاثين يوم الخميس الماضي.

إطلالة إيفا لونغوريا من آشي ستوديو

وأثارت إيفا لونغوريا البالغة من العمر 48 عاماً، عاصفة من الإعجاب، حيث جذبت الانتباه بمجرد وصولها إلى مركز المؤتمرات في بالم سبرينغز، كاليفورنيا، بفستانها الذي اختارته من مجموعة الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2023 لمحمد آشي.

فستان إيفا لونغوريا من آشي ستوديو

وبدت نجمة هوليوود مذهلة أكثر من أي وقت مضى في فستان أنيق من الدانتيل الكريمي الذي عانق جسدها وأبرز رشاقتها في تصميم راقٍ، لفت أنظار المحيطين، وجاء التصميم بياقة عالية غطت رقبتها.

اعتمدت إيفا لونغوريا تصفيفة شعر بسيطة، عبارة عن ذيل حصان متوسط، وتركت شعرها المصفف بعناية منسدلاً على ظهرها في نعومة، وفضلت نجمة هوليوود عدم المبالغة في ارتداء الإكسسوارات، تاركة الفستان يتحدث عن أناقتها، واختارت قرطاً ماسياً بسيطاً، وزوجاً من الأحذية بالكعب العالي.

إيفا لونغوريا من آشي ستوديو

وخلال الأمسية الفنية حصل فيلم Killers Of The Flower Moon على جائزة الطليعة في المهرجان، وصعد المخرج مارتن سكورسيزي مصطحباً معه مجموعة من صناع الفيلم إلى المسرح.

وشارك عدد كبير من النجوم في حضور المهرجان، وكان أبرزهم إيما ستون، وبيلي إيليش، وساندرا أوه، وسيليان ميرفي، إلى جانب نجمتي باربي مارغوت روبي وأمريكا فيريرا، اللتين عانقتا المخرجة غريتا غيرويج أثناء تلقيها جائزة الإخراج، فيما قدمت غريتا بدورها شهادة متوهجة لبيلي وفينياس إيليش، مشيدة بمساهمتهما في فيلمها ونسبت إليهما الفضل في مساعدتها على اكتشاف أهمية الموسيقى للفيلم.

أحدث ظهور لإيفا لونغوريا

ويأتي ظهور إيفا في هذا الحدث بعد أن شاركت مقطعاً من لحظة دافئة مع ابنها سانتياغو، حيث شاركت مقطع فيديو رائع عبر استوري حسابها في إنستغرام، لسانتياغو البالغ من العمر أربعة أعوام وهو نائم على صدرها.

وفي الفيديو، يمكن رؤية سانتياغو وذراعيه ملفوفة حول كتفيها ورأسه على صدرها، وكتبت إلى جانب المقطع: "كنت مستعدة لتناول العشاء ثم نام هذا..... والآن أنا عالقة هنا تحت هذه الكومة من الحب النقي".

ابن ايفا لونغوريا

المصمم السعودي محمد آشي والنجمات

حقق المصمم السعودي محمد آشي، الذي أسس علامته التجارية الخاصة للأزياء قبل 17 عاماً، إنجازاً كبيراً عندما أصبح أول مصمم من المملكة يتم إدراجه في قائمة BOF 500 الشهيرة من قبل Business of Fashion، والتي تسلط الضوء على الأفراد الذين لديهم تأثير كبير على صناعة الأزياء.

فستان إيفا لونغوريا من آشي ستوديو

وإلى جانب إيفا لونغوريا، اعتمدت الكثير من النجمات على إبداعات محمد آشي في أوقات سابقة، وارتدت الكثير منهن أزياءً راقية بتوقيعه، أبرزهن بيونسيه، وكاردي بي، وليدي غاغا، وسيلين ديون، وديمي لوفاتو، وفيرغي، وأفا دوفيرناي.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار