فساتين زفاف Theia خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أكتوبر 2021
فساتين زفاف Theia خريف وشتاء 2022

بلمسات جمعت بين الطابع العصري والأنثوي الرقيق، تم الكشف عن مجموعة فساتين زفاف Theia خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع العروس في نيويورك. فقد كانت المجموعة متنوعة للغاية ولكنها مناسبة بشكل أكبر للفتاة البسيطة التي تحلم إطلالة هادئة في ليلة الزفاف.

عروس Theia 

حيث جاءت موديلات فساتين زفاف Theia خريف وشتاء 2022 مميزة ورائعة للغاية. فقد كانت المجموعة مستلهمة من الطبيعة الساحرة إلى جانب الاعتماد على العمارة الهندسية بشكل كبير، وبالتأكيد كان من الواضح هذه التفاصيل على موديلات فساتين الزفاف التي تم تقديمها خلال المجموعة بشكل لفت الأنظار. وقد تم التركيز على تقديم موديلات فساتين بسيطة وهادئة يمكن أن تتناسب مع صاحبة الأسلوب البسيط Minimalism.

فظهرت فساتين الزفاف التي تتميز بقصات عصرية ذات طريقة هندسية معمارية الشكل، إلى جانب سيطرت تفاصيل الزهور على فساتين الزفاف بشكل كبير لفت الأنظار. وقد تم التركيز على تقديم الموديلات التي زينتها الزهور بشكل بارز أو بطريقة ثلاثية الأبعاد التي جعلت إطلالات العروس ناعمة ورقيقة بشكل كبير.

فساتين زفاف Theia 

حيث تم التركيز خلال مجموعة Theia على تقديم فساتين الزفاف المحددة للقوام بشكل كبير مقارنة بالتصميمات المنفوشة التي ظهرت مرتين فقط. فقد ظهرت فساتين الزفاف الضيقة التي تتميز بفتحات على الصدر أو ظهر بطريقة عصرية جذابة عكس الأسلوب الهندسي بشكل خاصة وأن الفتحات جاءت بشكل حاد ومميز.

كان فساتين الزفاف المزينة بتفاصيل الزهور هي الأكثر ظهوراً خلال مجموعة Theia خريف وشتاء 2022. لهذا تم تقديم تفاصيل الزهور سواء من خلال التطريزات البسيطة على الجزء العلوي من القوام أو حتى على التصميم بأكمله. إلى جانب تقديم موديلات فساتين الزفاف المزينة بتفاصيل بتلات الورود بطريقة رقيقة وناعمة يمكن أن تلبي ذوق المرأة التي تبحث عن التميز.

لفت أنظارنا تقديم موديلات فساتين الزفاف البسيطة التي تتميز بكسرات على الصدر بشكل هندسي جذاب ورائع، إلى جانب تقديم موديلات فساتين الزفاف التي تتميز بتموجات هادئة وبسيطة يمكن أن تعكس مظهر مميز للعروس في ليلة الزفاف. لكن لا تنسي بأن المجموعة كانت تحمل الطابع البسيط بشكل أساسي لهذا جاءت أغلب الكسرات والتموجات بطريقة هادئة ومميزة يمكن أن تلبي ذوق كل فتاة.

صيحات فساتين زفاف Theia 

تنوعت موديلات فساتين الزفاف التي تم تقديمها خلال مجموعة Theia خريف وشتاء 2022. لهذا ظهرت العديد من صيحات العروس الرائجة التي يمكنك اختيارها للحصول على مظهر مثالي يتناسب مع ذوقك ويعكس جزء من شخصيتك.

  • حيث تم تقديم فساتين الزفاف القطعتين التي تعد من الموديلات الرائعة والتي أصبحت رائجة بشكل كبير في الآونة الأخيرة، لهذا لا تترددي من اختيارها خاصة بالتصميم الذي تم تقديمه بمجموعة Theia.

  • ظهرت فساتين الزفاف التي تتميز بأكتاف منسدلة بطريقة الـ Off shoulder التي يمكن أن تتناسب معك بشكل كبير وتعكس مظهر رائع لكِ. 

  • كانت فساتين الزفاف ذات الفتحات بطريقة الـ Cutout من التصميمات التي ظهرت بشكل كبير خلال مجموعة Theia خريف وشتاء 2022. لهذا وإن كنت تبحثين عن فستان زفاف بتصميم بسيط يعكس مظهر جذاب لكِ فليس هناك أفضل من مواكبة هذه الصيحة في ليلة الزفاف.

ألوان فساتين الزفاف 

تنوعت ألوان فساتين الزفاف التي تم تقديمها خلال مجموعة عروس Theia خريف وشتاء 2022. حيث لفتت أنظارنا تقديم فساتين الزفاف باللون الأبيض والعاجي بحيث يمكنك اختيار الدرجة التي تتماشى مع ذوقك الخاص بدون أن تكون مبالغة أو غير تقليدية التي يمكن أن تلبي ذوق العديد من الفتيات التي تحلم بإطلالة هادئة في ليلة الزفاف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار