فساتين زفاف Nadia Manjarrez خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 13 أكتوبر 2021
فساتين زفاف Nadia Manjarrez خريف وشتاء 2022

بقصات عصرية وتفاصيل قابلة للتعديل تم الكشف عن مجموعة فساتين زفاف Nadia Manjarrez خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع العروس في نيويورك. فقد كانت هذه المجموعة مميزة للغاية وظهر هذا من خلال مصدر الوحي الذي جاءت منه وأيضاً بالتصميمات التي تم تقديمها.

سر فساتين زفاف Nadia Manjarrez

حيث جاءت مجموعة فساتين زفاف Nadia Manjarrez خريف وشتاء 2022 أكثر من رائعة. فقد كانت مستوحاه من فن الـ Kintsugi الياباني القديم الذي يعتمد على فكرة إصلاح الأشياء المكسورة من خلال إعادة تجميعها ولصقها باستخدام الذهب أو الفضة. وقد تم الاستعانة بهذا المصدر بعد وفاة والد المصممة Nadia Manjarrez بسبب كورونا.

فكان هذا الأمر قادر أن يجعلها تتأثر بشكل كبير مما جعلها تشعر بالإنكسار ولكن حبها للعمل منحها القوة للعودة من جديد والكشف عن إبداعاتها من خلال مجموعة فساتين زفاف. فاكتشفي معنا كيف قدمت فساتين الزفاف مع إعادة تجديد شكلها بطريقة مميزة وغير تقليدية.

تفاصيل فساتين زفاف Nadia Manjarrez

جاءت مجموعة فساتين زفاف Nadia Manjarrez مميزة للغاية، حيث تم تقديم كل قطعة مرتين ولكن بشكل مختلف بحيث يمكن أن تتناسب مع العروس التي تبحث عن طريقة للظهور خلال حفل الزفاف بإطلالتين مختلفتين. لهذا ظهرت موديلات فساتين الزفاف بشكل عصري جذاب يمكن أن يعكس مظهر جذاب للعروس.

فقد سيطرت فساتين الزفاف البسيطة سواء بالقصة المحددة للقوام أو المنسدلة بشكل مستقيم أو المنفوشة بطريقة عصرية بسيطة بشكل كبير خلال مجموعة Nadia Manjarrez خريف وشتاء 2022. إلى جانب ظهور موديلات فساتين الزفاف المزينة بتفاصيل الزهور سواء من خلال تطريزات أو نقوش بسيطة.

تم تقديم الجمبسوت باللون الفضي والعاجي الذي انقسم إلى نصفين جزء يشبه الفستان والجزء الآخر مميز ببنطلون بشكل عصري يمكن أن يناسب العروس الجريئة. كما تم تقديم فساتين الزفاف الملونة بدرجات الوردي بطريقة ناعمة يمكن أن تلبي ذوق العروس التي تبحث عن التميز. ويمكن أن يكون هذا التصميم اختيارك للحصول على إطلالة هادئة في حفل عقد القران.

صيحات عروس Nadia Manjarrez

تنوعت صيحات عروس Nadia Manjarrez بحيث تتناسب مع ذوقك كل فتاة ترغب في الحصول على إطلالة عصرية مميزة وجذابة. لهذا تنوعت تصميمات فساتين الزفاف بأشكال متنوعة يمكن أن تلبي ذوقك.

  • تم الاهتمام بتقديم فساتين الزفاف التي تتميز بفتحات أسفل الصدر بطريقة الـ Cutout بحيث يمكنك الحصول على إطلالة جذابة تخطف الأنظار. 

  • ظهرت موديلات فساتين الزفاف بموضة الكورسيه بعدة أشكال سواء مع التصميمات الطويلة أو القصيرة بحيث تلبي ذوق كل عروس تستعد الآن لمظهر عصري أنيق يخطف الأنظار.

  • ظهرت فساتين الزفاف بموضة الكاب ولكن بشكل منفصل مع غطاء رأس بحيث يمكن أن تتناسب مع العروس الشرقية التي تبحث عن مظهر محتشم بشكل أنيق وجذاب مع فستان زفاف مفتوح بطريقة عصرية.

  • خطفت أنظارنا موديلات فساتين الزفاف ذات الأكمام المنفوشة ولكن بشكل منسدل بطريقة مفعمة بالأنوثة بطريقة جذابة.

  • تم التركيز على تقديم موديلات فساتين الزفاف اللف بقصة الـ Wrap بشكل كبير والتي أضافت الطابع العصري بطريقة مميزة يمكن أن تعكس مظهر ساحر للعروس في ليلة الزفاف.

إكسسوارات Nadia Manjarrez

تنوعت الإكسسوارات التي ظهرت خلال مجموعة فساتين زفاف Nadia Manjarrez بين طرح الزفاف بأشكال مختلفة. حيث لفتت أنظارنا طرح الزفاف التل الطويلة ومتوسطة الطول البسيط التي تخلو من أي تفاصيل. إلى جانب تقديم طرح الزفاف البليسيه التي تصل إلى الكوع بشكل مبتكر وغير تقليدي بالمرة.

خطفت أنظارنا القفازات التل البسيط بشكل كبير خلال المجموعة التي يمكن أن تضيف للعروس مظهر جذاب ورقيق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار