45 فستان زفاف تملكهم باريس هيلتون: ظهرت بـ 6 فقط

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
45 فستان زفاف تملكهم باريس هيلتون: ظهرت بـ 6 فقط

45 فستان زفاف جهزتهم عارضة الأزياء الأمريكية باريس هيلتون Paris Hilton لحفل زفافها لم يظهر منهم سوى 4 فساتين فقط خلال حفل زفافها بينما ظهر اثنان في وقت لاحق على زفافها.

45 فستان زفاف لدى باريس هيلتون

وفقا لعدد من التقارير الصحفية التي نشرت قبل أيام، كشفت باريس هيلتون عن تلقيها 45 فستاناً من مصممي الأزياء حول العالم من أجل اختيار فستان زفاف لها إلا أنها لم تستطع إلا ارتداء 6 فقط منهم على مدار 3 أيام أقامت فيهم حفل زفافها كان 4 منهم في ليلة واحدة.

وتحدثت باريس هيلتون صاحبة الـ 42 عاماً أنها اختارت لحفل زفافها الرئيسي 4 فساتين وقع الاختيار عليهم من تصميم GaliaLahav، و Pamela Roland، و Oscar de la Renta.

وحول ظهورها بأكثر من فستان زفاف على مدار 3 أيام علقت سيدة الأعمال الأمريكية: "لقد ارتديت في الواقع ستة فساتين عندما قمت بحفل زفافي، وكان لديّ 45 منهم حرفيًا".

وأوضحت أن العديد من دور الأزياء ومصممي الأزياء حول العالم كانوا يحاولون أن يكونوا جزءاً من حفل زفافها، مشيرة إلى تلقي المصمم الخاص بها مكالمات من مصممين في جميع أنحاء العالم، وصنع بعضهم فساتين بالفعل وأرسلوها لهم.

وأشارت إلى أنها حاولت الظهور بأكبر قدر من الفساتين إلا أنها لم تستطع القيام بذلك واكتفت بالعدد الذي ظهرت به، موضحة أنها كانت تعلم دائماً من تريد أن يصمم فستان حفل زفافها.

وتابعت: "أردت فستان زفاف يشبه الأميرة حقًا مزيناً بزهور ثلاثية الأبعاد، مضيفة أنها أن الفكرة مستوحاة من نجمة هوليوود القديمة جريس كيلي.

فساتين باريس هيلتون في حفل زفافها

الفستان الأول الذي ظهرت به باريس هيلتون كان من تصميم دار Oscar de La Renta، والذي اعتمد على لوك كلاسيكي ملكي حيث جاء منفوشاً من الأسفل والأكمام بالتول الناعم بينما غطت الورود منطقة الرقبة.

طرحة الفستان جاءت طويلة ومزينة بالورود في الجزء السفلي منها أعطت الفستان رقياً وفخامة ليكون هذا هو الظهور الأول لها في الزفاف.

الإطلالة الثانية لباريس هيلتون جاءت عصرية بفستان قصير مناسب للرقص من تصميم نفس الدار، وتميز بالورود الموزعة على الأكتاف والصدر وتخلت فيه عن طرحة الزفاف.

إطلالة باريس هيلتون الثالثة اعتمدت على التطريز الكامل من الكريستال من تصميم pamella Roland، حيث جاء بقصة على شكل V من ناحية الصدر وأكمام  طويلة من التل مزينة بالكريستال

أما الإطلالة الرابعة جاءت في غاية الأنوثة على طريقة ملكات ديزني بقصة منفوشة وكورسيه في الجزء العلوي منحها مظهر مميزاً

أما الفستان الرابع أضفى على باريس إطلالة غاية في الأنوثة، والجاذبية بأكمامه المنسدلة على الكتفين وقصته المنفوشة التي أضافت لمسات مميزة على إطلالة العروس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار