فنان خليجي يرفض قبلة دومينيك حوراني علانية ويتقبلها من ميريام فارس!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل 2017
دومينيك حوراني

حالة من الجدل صاحبت تصرف الفنان الكويتي يوسف العماني مع الفنانة دومينيك حوراني، بعد أن عرضها لموقف صعب أمام الجميع.

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً من حفل إطلاق ألبوم يوسف العماني والذي يحمل اسم "فوق القمم"، حيث شاركته الفنانة دومينيك حوراني الاحتفال، وأمام الكاميرات اقتربت منه لتهنئته من خلال قبلة، فإذا به ابتعد عنها مسرعاً في إشارة منه لرفض السلام عليها بهذه الطريقة.

يوسف العماني ودومينيك حوراني

وبدى على دومينيك حوراني الدهشة قليلاً من جراء تصرف يوسف العماني أمام الجميع، إلا إنها حاولت التعامل مع الأمر بشكل عادي لتواصل سيرها أمام الكاميرات.

تهرب يوسف العماني من قبلة دومينيك حوراني أمام الكاميرا، أحدثت ضجة بعدما أكد بعض النشطاء على إنه أحرجها بشكل كبير أمام الجميع، خاصة وأن القبلات في الوسط الفني أمراً عادياً.

بينما أشاد آخرون بأخلاق يوسف العماني مؤكدين على إنه ملتزم ويرغب في إبراز صورته على هذا النحو، فلم يخش الكاميرات، مشيرين في ذات الوقت أن الفنانين الخلجيين لا يرغبون غالباً في تقبيل الفنانات.

يوسف العماني يقبل ميريام فارس

ومع الزوبعة التي صاحبت تصرف يوسف العماني، تداول النشطاء صوراً له وهو يجلس بجوار الفنانة ميريام فارس، وصورة وهو يسلم عليها ويقبلها، ليتساءلوا عن سبب تقبيله للأخيرة بينما أحرج دومينيك حوراني؟

وهنا دافع عنه محبوه، مشيرين إلى أن صورته مع ميريام فارس قديمة، حيث إنها تعود لعام 2011، والتقطت عند افتتاح استوديو خاص به في دبي، الذي أطلق من خلاله "استوديو أوبرا".

وعلى الرغم من إحراج دومينيك حوراني أمام الجميع بفضل تصرف يوسف العماني، إلا إنها نشرت صوراً من افتتاح ألبومه على حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار