فنان مصري يحول إلى المحاكمة بتهمة إصابة 4 أشخاص بسيارته

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يوليو 2022
فنان مصري يحول إلى المحاكمة بتهمة إصابة 4 أشخاص بسيارته

أحالت النيابة العامة المصرية الفنان مصطفى هريدي إلى المحاكمة الجنائية على خلفية اتهامه بإصابة 4 أشخاص بمنطقة الشيخ زايد، وذلك عن طريق الخطأ بعدما صدمهم بسيارته، في مايو الماضي.

وحددت النيابة العامة جلسة 18 يوليو المقبل لنظر أولى جلسات محاكمة مصطفى هريدي.

النيابة العامة استمعت إلى أقوال المصابين فى حادث التصادم، وأكدوا أنهم إبان استقلالهم سيارة ملاكى بمدينة الشيخ زايد في محافظة الجيزة فوجئوا باصطدام سيارة الفنان بهم من الخلف، على الرغم من أنهم كانوا يسيرون بسرعة بطيئة لعبور مطب، في حين جاءت سيارة مصطفى هريدي بسرعة عالية.

وأصيب في الحادث الذي وقع يوم 20 مايو الماضي، 4 أشخاص، استمعت النيابة إلى أقوال اثنين داخل المستشفى نظرًا لحالتهم الصحية.

مصطفى هريدي يكشف تفاصيل الحادث

وفي تحقيقات النيابة، قال الفنان مصطفى هريدي أنه فوجئ بسيارة الضحايا أمامه، وحاول تفاديها لكنه لم يتمكن من السيطرة على سيارته واصطدم بهم.

تعود أحداث الحادثة، حينما صدم مصطفى هريدي بسيارته سيارة ملاكي بداخلها فيها 4 شباب، وأحالته النيابة العامة إلى الطب الشرعي للتأكد من تحليل تعاطي المواد المخدرة، كما انتظرت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة، لكشف ملابساتها ومعرفة تفاصيلها.

حالة مصطفى هريدي الصحية 

وظهر الفنان مصطفى هريدي في النيابة العامة وقسم شرطة أكتوبر ثان، بوجه ملطخ بالدماء قبل إخلاء سبيله من قسم شرطة، وهو مصاب بإصابات بالغة في رأسه ووجهه نتيجة الحادث والدماء تغطي وجهه، ورأسه ملفوف بشاش طبي.

وبسبب الحادث وأجريت للفنان مصطفى هريدي جراحة عاجلة، في الوجه، واستقرت حالته الصحية.

أما عن إصابات الضحايا في الحادث، فأصيب مواطن بكسر في الجمجمة، وآخر بكسر في الفقرتين الثالثة والرابعة، أما المصاب الثالث أصيب بكسر في الحوض، والأخير بكسر في الذراع وخدوش.

وعقب الحادث أشارت صحف فنية محلية، أن الفنان مصطفى هريدي دخل في حالة عزلة عقب الحادث، وتوارى عن وسائل الإعلام متجنباً الإفصاح عن الحادث.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار