إصابة الفنان الكويتي عبد الله الرويشد بالجلطة

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير 2024
إصابة الفنان الكويتي عبد الله الرويشد بالجلطة

أثارت الأنباء المنتشرة في الساعات الأخيرة حول الفنان الكويتي عبدالله الرويشد قلق جماهير ومحبي الفنان. حيث كشفت أنباء تفيد بتعرضه لجلطة دماغية وتم نقله على إثرها إلى وحدة العناية المركزة في أحدى المستشفيات.

إصابة الفنان الكويتي عبد الله الرويشد بجلطة 

وطمأنت فجر السعيد، عبر حسابها الموثق على منصة "إكس" تويتر سابقاً جماهير ومحبي عبد الله الرويشد، قائلة: "الحمدلله وصلتني أخبار تؤكد بأن الملك الفنان الكبير عبد الله الرويشد بخير الحمد لله، كانت بداية جلطة وبفضل من الله ودعاء محبينه لحقوها الأطباء وهو الآن بحالة مطمئنة الله لا يروعنا عليك يا بو خالد .. دير بالك على نفسك أنت بالنسبة لنا ثروة وطنية".

وأكدت السعيد أن الفنان بخير وسلامة، موضحة تفاصيل حالته الصحية حيث أكدت على أنها كانت بداية لجلطة ولكن تعامل معها الأطباء بطريقة صحيحة مما أدى إلى اكتشافها مبكراً وعلاجها. كما دعت من الله أن يحفظه لهم ولوطنه، مؤكدة على أنه يمثل ثروة وطنية بتاريخه الفني العريق.

فجر السعيد تطمئن الجمهور على الحالة الصحية لعبد الله الرويشد

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع التدوينة وأعادوا نشرها، موجهين الشكر إليها على طمأنتهم على الحالة الصحية للفنان، متمنين له الشفاء العاجل.

يذكر أن الفنان عبد الله الرويشد كان قد أحيا مؤخراً حفل ختام مهرجان الكويت والذي أُقيم على مسرح أرينا، حيث بدأ الحفل بأغنية "يخون الود"، وهو الأمر الذي تفاعل معه الجمهور وبدأ في الغناء والتصفيق.
كما أنه طرح مؤخراً أغنية "إمارات الوفا" والتي كانت إهداء منه للشعب الإماراتي وهي من كلمات حسن العبيدلي وألحان فايز السعيد، وتوزيع مصطفى نور هاشم وإنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار