فندق الانتركونتينانتل البحر الميت يقيم جلسات توعية في الاغوار

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
فندق الانتركونتينانتل البحر الميت يقيم جلسات توعية في الاغوار

بدعم من مشروع السياحة لتعزيز الاستدامة الاقتصادية في الأردن، والصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية، ونادي غور المزرعة، نفذت أكاديمية مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال/البحر الميت سلسلة من جلسات التوعية في منطقتي غور المزرعة والشونة الجنوبية، وذلك خلال شهر آذار الماضي.

وهدفت المبادرة الى توعية أهالي المنطقة وتشجيعهم على تسجيل أبنائهم وبناتهم في الأكاديمية من خلال التحدث عن تفاصيل عمل الأكاديمية وأهدافها، وإلقاء الضوء على دورها في إيجاد فرص العمل في القطاع السياحي لأبناء المنطقة، ليتمكنوا من الانخراط في سوق العمل وإيجاد فرص ملائمة فور الانتهاء من فترة التدريب. 

وخلال الجلسات تحدث عدد من أبناء المنطقة الذين التحقوا بالأكاديمية وتلقوا تدريباتها عن قصص نجاحهم والدعم الذي تلقوه من أسرهم، مما مكنهم من استكمال فترة التدريب بنجاح والحصول على الوظيفة. وكان من بين المتحدثين وليد الجعارات، أحد أبناء منطقة الشونة الجنوبية، الذي بدأ مشواره كمتدرب في أكاديمية مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال/البحر الميت، ثم أصبح أحد المدربين المحترفين الذين تضمهم الأكاديمية لتدريب وتطوير مهارات أبناء المنطقة. وبنهاية كل جلسة من جلسات التوعية، تم فتح باب التسجيل في الأكاديمية، وقد لاقت الخطوة إقبالاً قوياً من قبل الأهالي والأبناء، حيث تقدّم أكثر من 200 شاب وفتاة بطلب التدرّب فيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار