مشاهير يقيمون في دبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الجمعة، 14 أكتوبر 2022
مشاهير يقيمون في دبي

استطاعت دبي أن تجتذب قطاعا عريضا من المشاهير والناجحين على مستوى العالم، أضواء وصخب وحياة مليئة بالسحر والجمال، ما الذي ينقص أي شخص حتى يقرر أن ينتقل بإقامته إلى ذلك المكان؟ وقد قرر عدد من أبرز نجوم العالم أن ينقلوا إقامتهم إلى مدينة المستقبل القادمة بقوة.

أحب أغلب النجوم الاستمتاع بالحياة الليلية الصاخبة واختيارات الطعام التي لا حصر لها في دبي، والآن بدون الكثير من المقدمات دعونا نتعرف على من انتقل إلى دبي من بين الشخصيات الأكثر شهرة في العالم.

جورجيو أرماني

جورجيو أرماني، اسم لا يحتاج إلى مقدمات، لديه منزل في دبي، وقد حصل مؤخرا على الإقامة الذهبية الإماراتية المرموقة التي تسمح له بالبقاء لمدة 10 سنوات في الإمارات العربية المتحدة.

وخبير الأزياء البالغ من العمر 87 عاما سعيداً للغاية بالتأشيرة الذهبية وحياته في دبي، كما أن لديه مساهمة في صناعة السياحة في الإمارة من خلال فندق أرماني الواقع في برج خليفة.

مشاهير يقيمون في دبي

ليندسي لوهان

واحدة من أشهر النجمات اللاتي يمتلكن منزلا في دبي هي بلا شك النجمة ليندسي لوهان، والتي انتقلت إلى هناك رسميا منذ 2020 وسبقتها بنحو 7 سنوات تتردد على الإمارة، وتقيم حاليا مع زوجها بدر شماس هناك. أكدت نجمة Mean Girls إقامتها في دبي في أبريل 2020. 

مشاهير يقيمون في دبيهدى قطان

تعتبر سيدة الأعمال الأمريكية من أصل عراقي، وصاحبة خط منتجات هدى بيوتي، الشهيرة هدى قطان من أشهر سكان دبي، وتعيش في المدينة مع شقيقتها منى وعلياء.

وعن العيش في دبي، قالت هدى قطان: "نحن محظوظون لأننا في دبي، ودبي تقدمية للغاية، وهم يحبون الجمال هنا لذا فهذا شيء عظيم".

مشاهير يقيمون في دبي

ديفيد وفيكتوريا بيكهام

يمتلك الثنائي الشهير ديفيد وفيكتوريا بيكهام عقارات في دبي منذ أكثر من 12 عاما. اشترى الزوجان أول عقار لهما في الإمارة في عام 2008، وهو فيلا مكونة من سبع غرف نوم في نخلة جميرا والتي قيل أنها كلفتهما ما يقدر بنحو 5.9 مليون درهم. كما يمتلك الزوجان أيضا شقة في برج خليفة، أطول مبنى في العالم، قيل إن تكلفتها 18 مليون درهم.

مشاهير يقيمون في دبي

شاروخان

نجم بوليوود الأسطوري شاروخان يمتلك منزلاً في النخلة تبلغ قيمته 10.2 مليون درهم أي ما يعادل 2.8 مليون دولار.

مشاهير يقيمون في دبي

أبهيشيك وآيشواريا راي باتشان

يمتلك نجما بوليوود أبهيشيك وآيشواريا راي باتشان فيلا فاخرة في سانكتشواري فولز في جميرا جولف إستيتس، والتي اشتراها الزوجان في عام 2013.
مشاهير يقيمون في دبي

شيلبا شيتي، أنجلينا جولي ومادونا أيضا تمتلكن قصورا خاصة ومنازل في دبي، وتستمتعن بالإقامة الهانئة هناك بعد انقضاء أوقات العمل الخاصة بهن منذ سنوات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار