فندق جفينور روتانا يتحول إلى حديقة غنّاء

يتزين بتحف فنية رائعة على يد المصممة العالمية غيرتي مارايا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 فبراير 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
فندق جفينور روتانا يتحول إلى حديقة غنّاء

إنطلاقا من سعيه الدائم لتوفير إقامة مريحة لضيوفه وحبه المستمر للتميز لتجربة فريدة ملؤها التجدد والإبتكار، رحب فندق جفينور روتانا في لبنان بمصممة الأزهار العالمية الهولندية الأصل غيرتي مارايا التي حملت إليه عبق أزهار هولندا بجمالها ورائحتها لتنشرها بين أروقته عبر تحف فنية رائعة من تصميمها.
ولأن الطبيعة ترمز إلى الحياة والتجدد، والإنسان تواق بطبعه إلى الجمال وينشد السكينة من حين إلى آخر، لم يبخل فندق جفينور روتانا في تلبية احتياجاته فنقل حدائقها إليه ليستمتع هؤلاء بسحرها أثناء فترة إقامتهم في ربوعه.


عرفت مارايا بعشقها للورود وطرق تزيينها المبتكرة فخرجت عن الأطر المألوفة وحملها شغفها إلى ابتكار تحف تصميمية جديدة ترتكز على إعادة تدوير الأزهار، البذور والنباتات وإحياء ما تبقى منها وتنسيقها في حاويات وأواني غير صالحة فعليا للإستعمال، جمعتها لتخلق منها قطعا جديدة متكاملة بجميع عناصر التزيين المتوفرة وبأسلوب فني فريد. 

فندق جفينور روتانا يتحول إلى حديقة غنّاء

 وجالت مارايا بين العديد من الفنادق في روسيا، إيطاليا، ألمانيا، بلجيكا والولايات المتحدة لتضع بصمتها في عالم التزيين والديكور كما شاركت في العديد من المعارض حول العالم لتصقل معرفتها وتقدم أفكارا جديدة وعمليّة للحفاظ على الطبيعة باستعمال أزهارها ونباتاتها بطرق ذكية. 
من جهته تحدث السيد جوزيف القوبا نائب الرئيس الإقليمي للمجموعة في قطر ولبنان والكويت وتركيا والكونغو وسوريا والمدير العام لفندق جفينور روتانا بيروت قائلا: " نحن مسرورون جدا بأن يكون فندقنا من الفنادق التي تعمل على نشر ثقافة الحفاظ على الطبيعة بوسائل مبتكرة وإدخال تحف فنية مطبوعة ببصمة فنانة تميّزه من ناحية التصميم عن غيره. نحن تواقون دوما لكل جديد يهدف إلى خلق بيئة داخلية متجددة، تمنح إقامة مريحة وفريدة لزبائننا، وها نحن نستكمل ما قمنا به مؤخرا في فندق سيتي سنتر في قطر حيث لاقت فكرة التصميم نجاحا باهرا ".
بدورها عبرت غيرتي مارايا عن شكرها لفندق جفينور روتانا لمنحها فرصة تجسيد أعمالها أمام زواره اللبنانيين والأجانب ما يعكس حب هذا الأخير الدائم للتجدد. واعتبرت أن الفندق مرآة ستعكس جانب الإبتكار لديها الذي يميزها عن مصممي الأزهار التقليديين ويميزه بالتالي عن تصاميم الفنادق الأخرى.

فندق جفينور روتانا يتحول إلى حديقة غنّاء

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار