ليالي الخميس في Olive Garden في جفينور روتانا...تجربة بحريَّة لا مثيل لها !

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 أغسطس 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
ليالي الخميس في Olive Garden  في جفينور روتانا...تجربة بحريَّة لا مثيل لها !

لا يختلف اثنان على أنَّ فندق جفينور روتانا من فئة الخمس نجوم يعدّ من أهم الفنادق الواقعة في قلب العاصمة اللبنانية بفضل موقعه الرائع وخدماته المميَّزة ومطاعمه الرائعة التي جعلته واحداً من أهم الفنادف المفضَّلة لدى السيّاح وعشّاق الضيافة. 
ولأنَّ فندق جفينور يعتبر مزيجاً من كرم الضيافة العربي الأصيل وروعة الفخامة العصرية، فهو حريص على تحويل إقامة النزلاء من تجربة عادية إلى تجربة رائعة وخارجة عن المألوف خصوصاً من خلال المطاعم التي يضمّها. ولعل أبرزها مطعم Olive Garden  الذي يقدّم لزوّاره تجربة استثنائية قد لا يجدونها في أي مكان آخر.  

تقول الروائية والناقدة الأدبية المصرية رضوى عاشور "وعلى الضيف ألا يطيل الزيارة والأ يفرط في الأكل"، وهي المقولة التي من المستحيل أخذها بعين الإعتبار حين تقوم بزيارة مطعم Olive Garden ، الأمر الذي اختبرته شخصياً حين لبّيت دعوة الفندق لاستكشاف روائع هذا المكان الإستثنئائي بأطباقه وأجوائه الأكثر من رائعة!
يقدِّم مطعم Olive Garden  المجدَّد حديثاً مجموعة كبيرة من الأطباق والمأكولات العالمية بحيث لا يختلف اثنان على أنه المكان المثالي لتجربة مجموعة كبيرة ولذيذة من بوفيهات الإفطار والغداء العالمية والتقليدية على حدّ سواء، ناهيك عن عشاء حسب الطلب والأمسيات المتنوِّعة  التي يتفرَّد بها . 

استقبال رحب وبوفيه لا يُفوَت ! 

لا شك في أنَّ زيارة المطعم في أي يوم من الأسبوع هي تجربة استثنائية بحدّ ذاتها، ولكن لأمسية الخميس نكهة خاصة في Olive Garden ، فهي الليلة المثالية لعشاق المأكولات البحرية على مختلف أنواعها ومحبّي الأجواء الرومانسية على أنغام الموسيقى والأغنيات الهادئة التي تشعر معها أنك فعلاً على شاطئ البحر المتوسط الغني بأسماكه وثماره المتنوِّعة. 


بمجرد دخولك فندق جفينور روتانا ستلمس حسن الضيافة التي تتلقاها من موظفي الإستقبال الذين يستقبلونك بابتسامة عريضة لا تفارق ثغرهم فتسألهم عن مكان وجود  المطعم  لتتفاجأ أنَّ الأخير لا يبعد سوى أمتار قليلة عن ردهة الفندق الرئيسية. 
عند دخولك المطعم الذي يعجّ بالزبائن يستوقفك ديكوره العصري الذي يتّسم بطابع خاص، فيرحّب بك موظف الإستقبال ويرشدك إلى طاولتك حيث كن على ثقة أنك ستعيش تجربة لا مثيل لها من خلال بوفيه مفتوح من أشهى المأكولات البحرية، ستختار منه ما طاب ولذ من السلطات والمقبّلات والأطباق الرئيسية أو من المأكولات البحرية الطازجة التي تمّ اصطيادها في نفس اليوم وطهيها بمطابخ مفتوحة، يقوم بتحضيرها شيف متخصِّص،  ناهيك عن قائمة واسعة من المشروبات التي يقدّمها المطعم ضمن قائمة واسعة من المشروبات الروحية وغير الروحية. 

أجواء موسيقية ساحرة 

تجلس على الطاولة فيزورك النادل ويرحّب بك بابتسامة جميلة قبل أن يسألك عن نوع المشروب الذي ترغب في احتسائه.  بعدها تتوجَّه إلى البوفيه بحماس شديد حيث تنتظرك المفاجأة لتجد مجموعة كبيرة من الأطباق التي تمّ تحضيرها بطريقة جذابة، فتتملكك الحشرية لمعرفة محتوى هذا الطبق أو ذاك ليجيبك الشيف عن أسئلتك برحابة صدر من دون أن يطلعك طبعاً عن خلطته السريّة، فتبدأ رحلتك البحرية التي تتمنى أن لا تنتهي، وكل ذلك على أنغام الموسيقى الحيّة بمرافقة فنانة شابة ستطربك بصوتها الساحر من خلال أدائها باقة من الأغنيات العالمية والعربية، القديمة والحديثة،  فتنتقل معها إلى أجواء حالمة ومفعمة بالمشاعر الجياشة بكل ما للكلمة من معنى، فتأتي الأجواء الموسيقية مكمّلة لجمال المكان.

 
أما إذا كنت من المدخنين أو ممَّن يفضلون تناول العشاء في الهواء الطلق، فيمكنك في هذه الحالة الإستمتاع بالبوفيه  على Olive Garden Terrace  حيث ستختبر أجواء مميَّزة.

 
باختصار، إذا كنت من عشاق البحر، فلا يوجد مكان أفضل من Olive Garden  ليالي الخميس، فهو المكان المثالي لك والذي سينقلك بالفعل إلى عالم مختلف تماماً، وكما يقول شعار المطعم "ستجدنا دائماً مختلفين" ! 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار