فندق "دبليو" عمّان يشعل عالم الموضة بإطلاق فعالية "تي تايم"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 فبراير 2019
فندق "دبليو" عمّان يشعل عالم الموضة بإطلاق فعالية "تي تايم"

استلهاماً من الهوية الفريدة لفندق "دبليو" عمّان وشغفه بالفن والموضة، أطلق فندق "دبليو" عمّان فعالية "تي تايم" لعرض آخر صيحات الموضة وتصاميم الأزياء. تقام  هذه الفعالية كل شهر في “Living Room” ، لتستضيف مصمماً محلياً أو عالمياً بفعالية خاصة به؛ كي يعرض تصاميمه التي تميزه وتضفي لمسته الخاصة به. حيث يكون Living Room  مكانهم المفضل للتعرف على أحدث التصاميم الرائعة والنابضة بالحياة، واكتشاف كل ما هو جديد في عالم الموضة.

وقد تم إطلاق أول فعالية لـ "تي تايم" يوم السبت الموافق 26 كانون الثاني 2019 باستضافة مصممة الأزياء الأردنية المتألقة شذى الدباس؛ لتعرض تصاميمها الأخاذة لربيع وصيف 2019. يذكر أن شذى صاحبة دار الأزياء “The House of Shatha Al Dabbass”  التي أصبحت واحدة من العلامات التجارية الفاخرة في الشرق الأوسط، ففي تصاميمها نعومة بالغة، تبحث عن المرأة القوية التي تحب الأناقة، كما أنها عصرية وفاخرة في الوقت ذاته.

ومن جانبها، علّقت إسرا بارين - مدير عام فندق "دبليو" عمّان- على هذه الفعالية الممتعة قائلة: لقد بات "فندق "دبليو" عمّان وجهتك لكل ما يتعلق بالفن والتصميم، هنا مقر الإبداع!"، كما أضافت: "خلال فعالية "تي تايم" لا يسعك إلا أن تستمتع بالأجواء الرائعة وتتبادل أطراف الحديث مع أهل الموضة، في أكثر الأماكن أناقة وحداثة في المدينة. ففي اللحظة التي تتحدث بها عن فندق "دبليو"، فإن أول ما يخطر ببالك هو الأزياء والتصاميم الحديثة، فهي من نقاط شغف الفندق لإيماننا بأنها قادرة  على ربط جميع ­الأفراد من مختلف أنحاء العالم، و قد قمنا بإطلاق "تي تايم" رداً  على رغبة ضيوفنا المولعين بالتصميم والأزياء ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار