فندق جي دبليو ماريوت دبي يكشف النقاب عن فيلم "ذكريات أبدية"

فندق جي دبليو ماريوت دبي يكشف النقاب عن فيلم حفلات الزفاف القصير بعنوان "ذكريات أبدية"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 08 نوفمبر 2017
فندق جي دبليو ماريوت دبي يكشف فيلم "ذكريات أبدية"

يُعتبر فندق جي دبليو ماريوت دبي كنزاً ثميناً في قلب منطقة ديرة التراثية في مدينة دبي النابضة بالحياة. هو وجهة استثنائية ومميزة لحفلات الزفاف تتجاوز حدود الزمان والمكان، وشغلت حيزاً كبيراً في قلوب الضيوف.

افتتح الفندق أبوابه في العام ١٩٩٣، لكنّه يمثل اليوم صورة كتاب يحمل بين طياته مشاعر الحنين التي تختلج نفوس الضيوف، الضيوف الذين استمتعوا بأول تجربة في فندق فخم، وعرفوا لحظات طفولة رائعة، وعاشوا عرساً من الأحلام.

اليوم، يشتهر فندق جي دبليو ماريوت دبي بسحره القديم وخدمته الدافئة وخبرته الطويلة في تنظيم حفلات الزفاف والتخطيط لها.

وتكريماً لأربعة وعشرين عاماً من استقبال عرسان وعرائس لا يُحصى عددهم، يكشف الفندق النقاب عن فيلم قصير بعنوان "ذكريات أبدية في فندق جي دبليو ماريوت دبي". هو فيلم يصوّر اللحظات الثمينة الجوهرية التي تم الاحتفال بها خلال آلاف حفلات الزفاف في الفندق على مدار السنين الماضية. يمكن مشاهدة هذا الفيلم على موقع YouTube هنا.

يروي الفيلم قصة فتاة صغيرة تزور فندق جي دبليو ماريوت دبي برفقة والدتها، فيسحرها رونق الفندق ويخطف أنظارها ويثير في نفسها الرغبة في استكشاف المزيد.

ثم تنتقل القصة إلى زمن اليوم حيث أنّ الفتاة الصغيرة أصبحت امرأة ناضجة تبدو أنيقة وجميلة في فستان عرسها، وتصعد الدرج الكبير في ردهة فندق جي دبليو ماريوت دبي، وهو الدرج نفسه الذي كانت تصعده ركضاً خلال زيارتها الفندق في أيام طفولتها. وبعد العودة إليه، شعرت بالحنين وعادت بالزمن إلى الوراء عندما رأت المطعم والجناح الملكي وتاون سكوير.

ولكنّ الفندق أشبه بثابتة لسعادتها ولا يزال المكان الذي تبدأ فيه مرحلة جديدة في حياتها. ففي قاعة أمل للاحتفالات، رقصت رقصتها الأولى مع عريسها.

في العام ٢٠١٦ وحده، استضاف فندق جي دبليو ماريوت دبي أكثر من ٢٠٠ حفل زفاف ورحب بحوالى ٤٣ ألف ضيف. في هذا الفندق العريق، يجتمع أفراد فريق العمل الخبراء للوفاء بوعد جي دبليو القاضي بالتزام هذه العلامة المرموقة بالخدمة العالية الجودة التي تتجاوز كل التوقعات وقاعات الاحتفالات التي تتمتع بتصميم عصري حديث.

وحرصاً على أن يكون التخطيط لحفل الزفاف رحلة ممتعة، يهتمون بكل التفاصيل، من أصغرها وأدقها إلى أكبرها، بدءاً من قالب الحلوى والبياضات الخاصة وصولاً إلى التصميم والتنسيق والترفيه. ويحرصون أيضاً على إضفاء اللمسة الشخصية لكل حفل وعلى أن تتجاوز الخدمة كافة التوقعات. وإثباتاً لصفة وجهة حفلات الزفاف التي تتجاوز الزمان والمكان التي اكتسبها، طرح فندق جي دبليو ماريوت دبي باقة اللحظات الأبدية لحفلات الزفاف.

فحفلات الزفاف التي تُحجز بموجب هذه الباقة لمئة ضيف كحد أدنى بسعر ١٧٥ درهماً للشخص الواحد تشمل إقامة في جناح رائع للعروس والعريس مع وجبة فطور رومانسي يُقدم لهما في الغرفة إلى جانب عشاء في مطعم ماركيت بليس فضلاً عن الديكور لحفل الزفاف بما في ذلك باحة الرقص وقالب حلوى مجاني. وعدا هذا كله، يستطيع العروسان أيضاً كسب نقاط ماريوت أو الأميال لشهر العسل.  

للمزيد من المعلومات، زوروا الموقع الإلكتروني:

https://discoverjwmarriottdubai.com/weddings.aspx

https://www.youtube.com/watch?v=bRv8x968nMU&t=2s

https://www.marriott.com/hotels/event-planning/wedding-planning/dxbae-jw-marriott-hotel-dubai

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار