الدخول لأطول فندق في العالم من الهاتف المتحرك!

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 أغسطس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
الدخول لأطول فندق في العالم من الهاتف المتحرك!

يبحث فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي عن طرق مبتكرة ليحسّن تجربة ضيوفه على الدوام، لذلك أعلن الفندق عن إطلاق خدمة تسجيل الدخول والخروج على الهواتف المتحركة التي تسمح للضيوف بأن يحمّلوا تطبيقاً على هاتفهم المتحرك ليصبح مفتاح غرفتهم جاهزاً عند الوصول.

الدخول لأطول فندق في العالم من الهاتف المتحرك!

عبر هذا التطبيق السهل، يستطيع أعضاء برنامج مكافآت ماريوت تلقّي إشعارات فورية على أجهزة iPhone أو Android بعد الساعة الرابعة مساءً قبل وصولهم بيومٍ واحد لتنبيههم بإمكانية تسجيل دخولهم. ثمّ يتلقون إشعاراً أوتوماتيكياً عندما تصبح غرفتهم جاهزة، فيبلغهم التطبيق سلفاً بأن الفندق مستعدّ لاستقبالهم. وعند تخزين معلومات الدفع في ملفّات الأعضاء، يكفي أن يقصد الضيوف مكتب تسجيل الدخول على الهواتف المتحركة ليجدوا بطاقة الدخول الخاصة بهم في انتظارهم. ويتلقّى الضيوف أيضاً عند انتهاء إقامتهم إشعاراً آخر يبلغهم بتوافر إمكانية تسجيل الخروج عبر الهاتف. وبعد الانتهاء من الإجراءات، يُطلب من الضيوف تزويد الفندق بعنوان بريد إلكتروني ترسل فاتورتهم إليه، مما يسمح لهم بالاستغناء عن إجراءات مكتب الاستقبال بسهولة.

ويسعى فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي ليصبح الرائد في مجال التكنولوجيا، فقد جُهّزت الغرف كافة بأحدث وسائل التكنولوجيا كتلفزيونات LCD، ومحطّات iPod، وإنترنت لاسلكي عالي السرعة، ولوح تحكّم رئيسي للغرفة. وتتاح خيارات كثيرة أمام الضيوف في ما يخصّ أجهزة المؤتمرات والفعاليات في الفندق، فتحتوي قاعتا طيران الإمارات ودبي على أكبر شاشتي LCD في دبي، وهما مثاليّتان لاستضافة المؤتمرات والفعاليات الضخمة.

ويندرج فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي في لائحة من 1200 فندق حول العالم تتوافر فيها هذه الخدمة التي ستوضع قيد العمل في أكثر من 4 آلاف فندق مع نهاية السنة الجارية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار