فنّ أن تكوني امرأة خريف 2017 من Longchamp

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2017
فنّ أن تكوني امرأة خريف 2017 من Longchamp

هذا الخريف، تحتفل لونشان بالسيدات في قمة تألقهن، استقلاليتهن وطابعهن العصري بتحمل المسؤولية، مع مواصلتهن إلى إعادة ابتكار انفسهن باستمرار.

في المقدمة، تبرز حقيبتان جديدتان تتميّزان برموزهما الخاصة في عالم الموضة.

Pénélope Arty التي تكتسي بتركيبة رصينة من الجلود المعدنية، اللامعة والسويد لتعطي تأثيراً بصرياً فنياً ثلاثي الأبعاد، يشبه أعمال فيكتور فازاريلي الفنية.

Effrontée (وتعني الوقحة بالفرنسية) التي ترتقي إلى مستوى اسمها. بتحررها من كل قيود التقاليد، تغوص في تركيبة جريئة من التباينات والفضاء السلبي (negative space) مع الخطوط الجذابة ومن الفنون العربية التي تتخللها.تبث توجهات الموضة العصرية الأكيدة، الغرافيكية، التجريدية والبصرية الحياة في مجموعة الملابس الجاهزة. يبرز معطف من جلد الحمل مع أكمام معدنية في خط Op Art تغطّيه خطوط مذهلة. يزيد جلد سويد عالي الفخامة من عظمة الأنماط المتحوّلة في تصميم Vibration فوق فستان طويل يصل إلى الكاحل. يكسو صوف خروف أو شعر ماعز بشكل فخم معاطف وجاكيتات قصيرة، ويبدوان بصورة متغيّرة من مكان إلى آخر في ألوان فاتحة جدّاً (light pastels). تُحدث هذه المجموعة ضجّة عالية في المدينة، وكأنها دعوة للسيدات لكي يتحررن من الأساليب والألوان العادية والنمطية ولكي يتحولن إلى التمتع بأنوثة وجاذبية جريئتين.تقف أحذية لونشان عند تقاطع المهارة الفنية والحرفية الماهرة، وقد يظهر ذلك بصورة بارزة في أحذية Marlène الجديدة التي تصل إلى الكاحل. جزء منها هو حذاء مفتوح من الخلف (pump)، وجزء آخر هو غطاء للحذاء (gaiter) من جلد السويد من الماعز – ويتحوّلان إلى وهم بصري أنيق. كل سيدة حرّة بالوقوع في غرام حذاء جديد يصل إلى الكاحل وبكعب عالٍ مع Pénélope Arty برقعه الجلدية الهندسية أو مع خف Effrontée للجنسين.  

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار