قصر كنسينغتون يرد على شائعات دخول كيت ميدلتون في غيبوبة

  • تاريخ النشر: السبت، 03 فبراير 2024
قصر كنسينغتون يرد على شائعات دخول كيت ميدلتون في غيبوبة

رد قصر كنسينغتون على ادعاءات برنامج إخباري إسباني زعم أن أميرة ويلز، كيت ميدلتون، قد تم وضعها في غيبوبة صناعية، بسبب معاناتها من مضاعفات ما بعد العملية الجراحية التي كانت تُجريها في بطنها مؤخراً، الأمر الذي أثار الكثير من البلبلة وحالة من الخوف والقلق على الأميرة.

رد قصر كنسينغتون على دخول كيت ميدلتون في غيبوبة

كان البرنامج الإخباري الإسباني "فييستا" قد زعم أن كيت ميدلتون قد أُصيبت بمضاعفات هدّدت حياتها، وأن هذه المضاعفات كانت سبباً في أن يتخذ الأطباء قراراً بوضع  كيت في غيبوبة صناعية.

أوضح قصر كنسينغتون أن ما ردده البرنامج الإسباني هي شائعات تخلو تماماً من الصحة. ونقلت صحيفة التايمز البريطانية عن مصدر في قصر كنسينغتون أن ما ردده البرنامج الإسباني  عبارة عن "هُراء تام"، وفقاً لوصف المصدر، وأن صناع الخبر لم يُكلفوا أنفسهم عناء التحقق من صحة ما يقولونه. أضاف المصدر قائلاً: "الأمر مُختلق تمامًا، سأستخدم لغة إنجليزية مهذبة هنا: الأمر ليس كذلك على الإطلاق".

كان قصر كنسينغتون قد أعلن عن عودة كيت ميدلتون إلى منزلها بعد نجاح عمليتها الجراحية لاستكمال علاجها في المنزل. كان قصر كنسينغتون قد أعلن في السابع عشر من يناير الماضي، عن أن أميرة ويلز قد خضعت لعملية جراحية في البطن.

جاء في بيان صدر عن قصر كنسينغتون ما يلي: "كانت العملية الجراحية ناجحة ومن المتوقع أن تبقى في المستشفى لمدة 10 إلى 14 يوماً، قبل أن تعود إلى المنزل لمواصلة تعافيها. وبناءً على النصائح الطبية الحالية، فمن غير المرجح أن تعود إلى مهامها العامة إلا بعد عيد الفصح".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار