محامي زوج علا غانم يرد على اتهاماتها بعد دخولها المستشفى

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير 2023
محامي زوج علا غانم يرد على اتهاماتها بعد دخولها المستشفى

رد محامي رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، زوج الفنانة علا غانم، على الاتهامات التي أطلقتها الفنانة ضد موكله، من ضرب وتعدي واعتداء أدوا لدخولها المستشفى في حالة حرجة.

محامي زوج علا غانم: اتهامات غير منطقية

وأكد عبدالمحسن حجاج محامي عبد العزيز لبيب، أن هناك شيئا ما غير منطقي في اتهامات علا غانم، لافتا إلى أنه سيجلس مع موكله ليتناقشا في القضية.

وأضاف محام زوج علا غانم في تصريحات لجريدة النهار: "سأجتمع مع موكلي غداً، وهناك أمور غير منطقية لا يعقل أن تحدث ويتم ادعاؤها".

وأكمل المحامي: "واليوم سيكون هناك ردا منطقيا رسميا من خلال توضيح التفاصيل كافة والرد عليها، فنحن الآن نجمع المستندات للرد بشكل قوي على هذه التطورات".

محامي زوج علا غانم يرد على اتهاماتها بعد دخولها المستشفى

كانت علا غانم قد استغاثت قبل أيام بالجهات المعنية لحقوق المرأة لحمايتها من البلطجة التي تتعرض لها على يد زوجها، لافتة إلى أنها مهددة هي وبناتها وحياتهن في خطر.

وكتبت علا غانم: "استغاثة للسيدة حرم رئيس الجمهورية والمركز القومي لحقوق المرأة.. الدكتورة مايا مرسي.. أنا الفنانة علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي، وأتعرض لمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل.. أغيثوني".

وبعد يومين من استغاثتها نُقلت علا غانم إلى المستشفى في حالة حرجة، إذ تعرضت لشرخ في عظام القفص الصدري والساعد وارتجاج في المخ ونزيف داخلي، وخضعت لعملية جراحية ركبت فيها مسماراً في ساعدها، ولا تزال الجهات المعنية تواصل التحقيقات في واقعة تبادل علا غانم وزوجها الاتهامات بالتعدي والضرب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار