في الإمارات: محمد حماقي يحيي الحفل الختامي لبطولة كأس السوبر المصري

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 ديسمبر 2023
في الإمارات: محمد حماقي يحيي الحفل الختامي لبطولة كأس السوبر المصري

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي، عن إحياء الفنان المصري محمد حماقي للحفل الختامي لبطولة كأس السوبر المصري في الإمارات والذي من المقرر أن يُقام يوم 28 ديسمبر الجاري.

بطولة السوبر المصري

يُشارك في بطولة السوبر المصري بنسخته الجديدة 4 فرق، هي: الأهلي وبيراميدز وفيوتشر وسيراميكا. وتستضيف دولة الإمارات بطولة السوبر خلال الفترة من 25 إلى 28 ديسمبر الجاري. تقام مباراة المركز الثالث يوم 28 ديسمبر، كما ستقام المباراة النهائية في نفس اليوم.

محمد حماقي في الإمارات

يُذكر أن محمد حماقي من الفنانين البارزين، وقد تمكن من تحقيق نجاحا لافتا خلال عام 2008 عندما قدم أكثر ألبوماته نجاحًا "ناويها"، وبعد ذلك توالت أعماله الغنائية. تضم المسيرة الفنية للفنان المصري محمد حماقي نحو 9 ألبومات منها: "عمره ما يغيب، حاجة مش طبيعية، من قلبي بغني".

في سياق متصل، يستعد محمد حماقي لإحياء حفل غنائي في كندا، يوم 23 فبراير من عام 2024، كما سيحيي حفل آخر في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية 25 فبراير 2024، وحفل ثالث في ولاية نيويورك 1 مارس 2024. سابقاً، كشفت الجهة المنظمة لجولة حماقي الفنية في أمريكا وكندا عن تأجيلها تضامنًا مع أهالي غزة. وقد أعلن حماقي عن أن كل أرباح حفلاته القادمة ستذهب في صورة تبرعات إلى الهلال الأحمر، لدعم الشعب الفلسطيني لحين انتهاء أزمته الحالية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار