محمد رمضان يُعبر عن غضبه بسبب سؤال عن يحيى الفخراني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 مارس 2024
محمد رمضان يُعبر عن غضبه بسبب سؤال عن يحيى الفخراني

شارك الفنان المصري محمد رمضان مع متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي منشوراً، حذفه لاحقاً، رفض خلاله مقارنته بمواطنه الفنان الكبير يحيى الفخراني.

غضب محمد رمضان من سؤال عن يحيى الفخراني

كان محمد رمضان قد شارك مقطع مُصوّر يتضمن مقطعاً من برنامج حواري سألت خلاله مقدمة البرنامج ضيفها الناقد الفني عن سبب حضور محمد رمضان في الموسم الرمضاني رغم غيابه عن المسلسلات، في الوقت الذي غاب فيه الفخراني رغم مشاركته في مسلسل "عتبات البهجة".

أجاب الضيف بأن غياب رمضان سببه الأساسي هو ذكاؤه وقدرته على فهم تأثيره في الجمهور وتشويقه. أرفق محمد رمضان الفيديو بتعليق قال خلاله: "اعترض على صيغة السؤال، لأنّ دكتور يحيى الفخراني وجوده وتاريخه يشكّلان إضافة كبيرة إلى الدراما العربية".

شارك محمد رمضان في رمضان 2024 بتقديم إعلان لإحدى شركات الاتصالات، وهو الإعلان الذي جمعه بمواطنته الفنانة أنغام. بعد إذاعة الإعلان، تصدر محمد رمضان وأنغام مؤشر محرك البحث غوغل، وعبر العديدون عن إعجابهم الشديد بالإعلان الترويجي للشركة الشهيرة.

يُذكر أن الفنان يحيى الفخراني شارك في ماراثون دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل يحمل اسم "عتبات البهجة"، وذلك بعد غياب موسمين متتاليين عن المشاركة. مسلسل "عتبات البهجة" مكون من 15 حلقة فقط، وهو مأخوذ عن رواية الكاتب إبراهيم عبدالمجيد ويأتي المسلسل من إخراج المخرج مجدي أبو عميرة. يشارك في بطولة مسلسل "عتبات البهجة" كلا من: جومانا مراد، صلاح عبد الله، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، هنادي مهنى وغيرهم من الفنانين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار