محمد حماقي يثير إعجاب الجمهور بتصرفه مع فتاة صغيرة خلال حفل له

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 ديسمبر 2021
محمد حماقي يثير إعجاب الجمهور بتصرفه مع فتاة صغيرة خلال حفل له

أشاد الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بموقف طريق من الفنان محمد حماقي خلال حفله الأخير في مدينة الإسكندرية مع فتاة صغيرة كانت تتمنى  الغناء معه.

محمد حماقي يغني مع فتاة صغيرة

وشارك محمد حماقي مابعيه فيديو على تطبيق إنستغرام للموقف الطريف الذي حدث معه على المسرح خلال الحفل بعد ان لاحظ فتاة صغيرة تبكي وسط الجمهور.

وظهر محمد حماقي في الفيديو يتوقف عن الغناء متسائلا عن سبب بكاء الطفل ودعاها للصعود معه على المسرح وبعدها ساعدها على ارتداء حذائها بحركة عفوية وسط تفاعل وتصفيق من الجمهور.

وتحدث حماقي مع الطفلة التي تُدعى فريدة، ليفاجئ أن سبب بكائها هي محاولتها للتواصل معه ولكنه لم يكن يسمع صوتها،ى وقال لها: "إنت بتنادي عليا كتير وعايزة أغنية (تك)، عشان كدة بتعيطي؟ أنا آسف أنا مش سامعك، إنت شايفة صوتهم كبير قوي.".

ليقوم بعدها بالجلوس على المسرح بكل تواضع وسط تصفيق وهتاف الجمهور، وشارك الطفلة الأغنية التي تحبها، وبعدها قال: "إنت عارفة إن إنت صوتك أحلى مني بكتير؟ متعيطيش تاني".

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع ونال إعجاب الآلاف منهم وأشادوا بعفويته وتلقائيته في التعامل مع الجمهور، وأثنوا على لطفه وأخلاقه.

محمد حماقي يتعرض لموقف محرج

لم يكن هذا الموقف الأول الذي يتعرض له محمد حماقي على المسرح ويحوز إشادات وإعجاب الجمهور بطريقة تصرفه فمن قبل تعرض الفنان محمد حماقي إلى موقف محرج على المسرح ، أثناء تقديم حفله الغنائي في جدة بالمملكة العربية السعودية.

وتسبب رد فعل محمد حماقي غير المتوقع في إشادة من الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول فيديو لما حدث أثناء الحفل الغنائي.

وخلال حفل محمد غنائي الأخير الذي أحياه في افتتاح النسخة الأولى من سباق "جائزة السعودية الكبرى لفورمولا1" بجدة فوجئ بسقوط هاتف محمول على رأسه ألقى به أحد الحاضرين في الحفل دون قصد.

وكان أحد الحاضرين في الحفل يرغب في التقاط صورة بالهاتف المحمول مع محمد حماقي إلا أنه بدلاً من إعطائه له ألقاه ليسقط على رأس حماقي.

وظهرت علامات الصدمة على المطرب المصري في البداية، لكنه تمالك نفسه وابتسم، ثم التقط الهاتف، وأعاده إلى صاحبه مرة أخرى.

التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي أشادت بأخلاق محمد حماقي ورد فعله الهادئ

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار