في تصرف جريء جداً...مها منصور تبلغ عن صديقاتها بعد كسرهن إجراءات العزل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 مايو 2020
مها منصور تبلغ عن صديقاتها بعد مخالفتهن الإجراءات الاحترازية

فجرت الإعلامية السعودية مها منصور مفاجأة من العيار الثقيل، بكشفها على الملأ من خلال تغريدة عن تبلغيها عن صديقاتها بعد مخالفتهن الإجراءات الاحترازية.


مها منصور تبلغ عن صديقاتها

غردت مها منصور عبر تويتر كاشفة تفاصيل إبلاغها عن صديقاتها، بعد كسرهن نظام الإجراءات الاحترازية المتبع من أجل مواجهة فيروس كورونا، وذلك من خلال جلوسهن في تجمع واحد لكسر الملل.

وقالت مها منصور في التغريدة: "بكل الحب أعترف بأني قد بلغت عن مجموعة من الصديقات مجتمعين في مكان واحد بحجة الملل،  لما فيه من الإخلال بالنظام و الإجراءات الاحترازية لمحاربة #كورونا".

مها منصور تبلغ عن صديقاتها بعد مخالفتهن الاجراءات الاحترازية
وأضافت مها منصور: "وهذا واجبنا جميعاً للمحافظة على وطننا الغالي و سلامتنا وسلامة احبائنا.انت كذلك من واجبك التبليغ لو كان اخوك.لست آسفة".

تفاعل متابعو مها منصور مع تغريدتها التي كشفت من خلالها عن تبليغ السلطات عن صديقاتها، فتباينت الآراء ما بين مؤيد لتصرفها الجريء لأن هناك بعض الأشخاص ليس لديهم مسؤولية بقيامهم بهذه التصرفات، وبين معاتب لها على تصرفها الجريء.

الإعلامية مها منصور

نقل مها منصور للمستشفى بسبب كورونا

يذكر أن مها منصور نقلت في شهر مارس الماضي إلى أحد المستشفيات، بعد ظهور أعراض فيروس كورونا عليها.

وقد ظهرت مها منصور في مقطع نشرته بنفسها عبر حسابها على "تويتر" وهي تقوم باتصال هاتفي وأشارت إلى أنها تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة وصعوبة في التنفس مع آلام في الحلق، ثم نشرت بعد ذلك صورة لها أثناء نقلها بواسطة سيارة الإسعاف إلى المستشفى، إلا أنه تبين سلامتها وعدم إصابتها بكورونا بعد خضوعها للفحص الطبي.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار