تصرف جريء لأبناء عمرو دياب وزوجته رداً على حفلته مع دينا الشربيني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الجمعة، 20 أكتوبر 2017
عيد ميلاد عمرو دياب

مازالت أصداء حفل عيد ميلاد الفنان عمرو دياب تشغل بال الجمهور، الذي أخذ على عاتقه معرفة رد فعل أبنائه الأربعة وزوجته زينة عاشور على ظهور الفنانة دينا الشربيني في الحفل ورقصها على نغمات أغنيته "الفرحة الليلة".

شاهدي أيضاً: فيديو مسرب دينا الشربيني تحتفل بعيد ميلاد عمرو دياب

ومع تصفح حسابات أبناء عمرو دياب وزوجته زينة عاشور، سوف تجد أنهم لم يهنوا والدهم بعيد ميلاده، على الرغم أن هناك العديد من النجوم أخذوا على عاتقهم كتابة عبارات المعايدة للهضبة.

وبعد صمت طويل من أبنائه على عيد ميلاد والدهم عمرو دياب الـ 56، عايدته ابنته كنزي بصورة له قديمة على حسابها على انستقرام لتكتب له: "عيد ميلاد سعيد أبي"، في حين لم يعلق باقي أشقائها أو زوجته حتى الآن متجاهلين الأمر برمته.

دينا الشربيني وعمرو دياب في حفل عيد ميلاده
وكانت عيد ميلاد عمرو دياب أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بفضل ظهور ورقص دينا الشربيني به، مما دفع محبوه لإعلان غضبهم من ظهورهما المتكرر سوياً.

عمرو دياب رغب في نفي ما يقال عن والتأكيد على أن علاقته مع دينا الشربيني لا تتعدى الصداقة والمهنية، لينشر صورة لفريق عمل فيلمه الجديد "الشهرة" وهي تقف بجواره.

وعلى الرغم من رغبة عمرو دياب نفي علاقته العاطفية بدينا الشربيني من خلال صورته مع فريق عمل فيلمه الجديد "الشهرة"، إلا أنه لم يسلم من التعليقات الساخرة بسبب احتضانه لها من الخصر في الصورة.

كنزي تعايد والدها عمرو دياب بمناسبة عيد ميلاده
ومع تصفح صور عيد ميلاد عمرو دياب تجد أنه كان ودوداً مع النجوم واحتضنهم جميعاً، إلا أن شائعة ارتباطه مع دينا الشربيني جعلت النشطاء يركزون معها هي تحديداً دون غيرها.

شائعة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني انطلقت في شهر يناير الماضي، وتم نفيها مراراً وتكراراً، سواء من خلال مديرة أعماله هدى الناظر أو منه شخصياً في حفله في الساحل الشمالي، ولكن تسريبات الصور التي يطلا سوياً مع بعض، جعلت الجمهور يشعر أن هناك أمراً خفياً في علاقتهما.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار