أثير الحلوة تحتفل بعيد ميلاد صديقها وتعليق جريء يعرضها للانتقادات

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 ديسمبر 2022
أثير الحلوة تحتفل بعيد ميلاد صديقها وتعليق جريء يعرضها للانتقادات

فاجأت أثير الحلوة الجمهور بمقطع فيديو تحتفل فيه بعيد ميلاد صديقها وكشف مقطع فيديو عن تفاصيل احتفالها إلا أن تعليق جريء منها عرضها للهجوم.

 واحتفلت أثير الحلوة بعيد ميلاد صديقها فيصل بكعكة عيد ميلاد تحمل صورته، وعلقت عليها بأنها ستبدأ بأكل خشمه.

صديق أثير الحلوة

ونشرت أثير الحلوة فيديو يوثق لحظة احتفالها بعيد ميلاد صديقها فيصل وعلقت عليه: "كل عام وانت بخير يا فيصل.. يالا نقطع الكيك راح أبدأ بأكل خشمك يا فيصل".

وقالت أثير الحلوة: "طبعا بآكل خشمك يا فيصل، الشيء الواضح بس في الصورة هو خشمك، أنا وأنت توأم أنا خشمي كبير وأنت كمان، المهم كل سنة وأنت بخير".

وأوضحت أثير الحلوة هوية فيصل صديقها قائلة: "فيصل هو صديقي المقرب حرفيا من أطيب الناس وراجل حقيقي بمعنى الكلمة" لتبدأ بعدها في تقطيع التورتة وتسأل صديقة بجوارها أبدأ بأي جزء لترد الأخيرة قائلة: "العيون" وتستكمل ردها بأغنية رومانسية.

 وتثير أثير الجلوة الجدل دائما بكل الصور والفيديوهات التي تنشرها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وهو ما يعرضها للانتقادات والهجوم ومن بين اللقطات التي أثارت بها أثير الحلوة الجدل مقطع فيديو ظهرت فيه بمجموعة من الإطلالات التي صدمت بها متابعيها والتي اعتمدت في بعضها على ملابس النوم.

كما تعرضت  أثير الحلوة للهجوم بعد ظهورها بإطلالة اعتمدت فيها على شورت قصير جدا وتوب يكشف عن منطقة البطن والصدر، وظهرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي وهي تلتقط صورة سيلفي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار